النهار
الخميس 18 يوليو 2024 05:30 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالصور.. شاهد أول فوج للبعثة المصرية يطير إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس مصر في المجموعة الثانية.. نتائج قرعة بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز بالأسماء.. إيهاب جلال يطيح برباعي الإسماعيلي نهاية الموسم ”خاص” عمرو أديب يرد على منتقدي فيلم ”النونو” لـ أحمد حلمى الأضخم في المنطقة.. تركي آل الشيخ يكشف عن مسابقة لأفضل سيناريو خبيرة تربوية: «التسرع» من أكبر الأخطاء التي تواجه الطلاب عند تسجيل رغباتهم...ويجب الاستعانة برأي أولياء الأمور والمتخصصين للاختيار الصحيح وزارة الشباب والرياضة تعلن بدء أعمال تطوير وإنشاء 1056 مركز شباب أوباميانج لاعباً في القادسية السعودي رسمياً قادماً من مارسيليا أبو الغيط يدين اعلان الكنيست الاسرائيلي رفضه إقامة الدولة الفلسطينية سفير السعودية لدى مصر يلتقي نظيرته الكولومبية المطرب حازم كروان ضيف سعد الصغير في سعد مولعها نار

فن

تضامنًا مع أحداث فلسطين.. تأجيل حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب بدولة الكويت ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمرعن تأجيل الحفل تضامنًا مع فلسطين، حيث كان من المقرر إحياءه يوم 9 نوفمبر الجاري.

وسبق و أعلنت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبدالوهاب، الذي كان من المقرر إقامته يوم 27 من شهر أكتوبر الماضي تأجيله لأجل غير مسمي بسبب ظروف خارجة عن الإرادة.

وكان حفل شيرين عبد الوهاب من المقرر أن يٌقام على خشبة مسرح مرايا بمدينة العلا فى المملكة العربية السعودية، وقالوا في بيان تم نشره خلال الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا على موقع تويتر: لظروفٍ خارجة عن إرادتنا، نفيدكم بتأجيل حفل النجمة شيرين وهو الحفل الذي كان مقررا يوم 27 أكتوبر.

شيرين عبد الوهاب تدعم قطاع غزة

أعربت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن غضبها من الإنتهاكات التي تجُري الأن على أرض فلسطين وما يحدث هناك من مجازر جماعية في حق المدنيين العٌزل و الأطفال، مشيرة بأن مايحدث هو جريمة انسانية بكل جوانبها، وصرحت شيرين عبد الوهاب في احدى المقابلات الصحفية بأنها اعتذرت عن أكثر من حفلة تضامناً مع أهالي الشهداء في قطاع غزة، وقالت:« اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين».

وأضافت شيرين عبد الوهاب: «دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر، اعتذرت عن حفلتين، حفلة العلا في السعودية وحفلة في الكويت، وذلك تضامنًا مع فلسطين، دي أقل حاجة وربنا يقدرني وأساعد بـ أكتر من كده.. ومستحيل أشتغل في الوضع ده مش هقدر».

موضوعات متعلقة