الخميس 23 مايو 2024 10:17 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
يوفنتوس يقرر الطعن ضد حكم كريستيانو عمر جابر يحصد جائزة رجل مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري بنقطة وحيدة .. فيوتشر يفرض التعادل على الزمالك في الدوري ملتقى الهناجر الثقافي يناقش ”الذكاء الاصطناعي وتأثيره على الإنسان”..غدا العدل الدولية تصدر حكمها غد الجمعة بشأن طلب جنوب إفريقيا تجاه العدوان الإسرائيلي على رفح ميتروفيتش يقود هجوم الهلال امام الطائي في الدوري السعودي مكتبة الإسكندرية تستقبل 36 إعلامي إسباني نائب محافظ البحيرة تعتمد قواعد القبول بمرحلة رياض الأطفال شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها الصحة: المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يختتم فعاليات ورشة العمل ”تأثير تغير المناخ على الأمراض المعدية” بمدينة شرم الشيخ باسم الشرفي أغنيتي الجديدة ”سلام” هو ما أحلم به للشعب الفلسطيني لاعب اليونايتد : الفريق لا يستحق دعم جماهيره.. وسنقاتل على لقب الكأس

فن

موعد ومكان حفل مي فاروق ووائل جسار بالكويت

 مي فاروق و وائل جسار
مي فاروق و وائل جسار

روج النجم اللبنانى وائل جسار لحفله الغنائي القادم بالتعاون مع النجمة مى فاروق بالكويت وذلك خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكتب على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام: "جمهوري العزيز بالكويت راح نكون بحفل من العمر أنا والفنانة الجميلة مي فاروق بحفلة يوم 2 نوفمبر 2023".

وفى نفس السياق، روجت الفنانة مى فاروق للحفل على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "التقي بجمهور الكويت الغالي الخميس 2 نوفمبر 2023 على مسرح الأرينا بصحبة النجم الكبير وائل جسار، أسعد برؤيتكم".

أخر أعمال مي فاروق

وجدير بالذكر أن آخر أعمال مي فاروق أغنية “أفتكرلك ايه” ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع المايسترو نادر حمدي، والفرقة الموسيقية تتكون من «كمان أمير سمير، شيللو إيهاب سمير، إيقاع رائد سيكا، عود إسلام ابتي، قانون مايكل فؤاد».

وحققت أغنية افتكرلك إيه، نجاحاً كبيراً ونالت إشادات كبيرة من قبل الجمهور فور طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" إذ أن الأغنية تشهد التعاون الأول بين مي فاروق وعمرو مصطفى.