الجمعة 1 مارس 2024 09:01 صـ 20 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

ميراث بطعم الدم.. التفاصيل الكاملة لمقتل تاجر على يد شقيقه بالمنصورة

واقعة يشيب لها الرأس وقعت أحداثها منذ ثلاثة أسابيع وكتبت نهايتها منذ قليل كان بطلاها شقيقان اختلفا على الميراث، مما دفع احدهما لإنهاء حياة الأخر بعدما أصطدم بسيارته بشقيقه أثناء عودته من عمله.

بدأت القصة عندما وقعت خلافات بين شقيقيتن أحدهما يعمل تاجر مواشي والأخر أيضا تاجر بسبب الميراث وقرر الشقيق الأصغر الانتقام من شقيقه أثناء عودته من أرضه التي يملكها.

استقل الشقيق الأصغر سيارته وانتظر شقيقه حين عودته من الأرض التي يملكها وأثناء سيره بالدراجة التي يملكها أتى بسرعة عالية وصدم شقيقه مما تسبب في إصابته إصابات بالغة مما استدعى نقله إلى العناية المركزية.

مرت ثلاث أسابيع وحالته تسوء بطريقة وأعلن الأطباء وفاته منذ قليل داخل العناية المركزة في مستشفى طوارئ المنصورة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة دكرنس من مستشفى طوارئ المنصورة ، بوصول شخص يدعى محمود عبدالهادي محمد علي شملول، ويبلغ من العمر 54 عامًا، تاجر مواشي، مقيم ببندر دكرنس، مصابًا بإصابات شديدة في العمود الفقري والنخاع الشوكي، وتوفي بعد 3 أسابيع من محاولات علاجه.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرة المتوفى اتهموا شقيقه ويدعى أحمد، ويبلغ من العمر 52 عامًا، تاجر مواشي، مقيم ببندر دكرنس، بمحاولة التخلص منه وصدمه بسيارته أثناء استقلاله دراجة بخارية في كريق عودته من عمله في الأرض الزراعية، وذلك على إثر خلافات بينهما بسبب الميراث.