النهار
الخميس 13 يونيو 2024 11:12 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تامر حسني لـ جمهوره: ”إذا عجزت الأسباب فإذهب للمُسبب”

تامر حسني
تامر حسني

ينشر دائمًا نجم الجيل تامر حسني، في الفترة الأخيرة بعض النصائح الدينية لجمهوره لتشجيعهم على الصلاة والقرب من ربنا، وأيضًا ينشر لهم نصائح تشجعهم لتحقيق أحلامهم.

وشارك تامر حسني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" جمهوره منشورا يحث فيه جمهوره على التحدث والشكوي إلى الله إذا عجز الشخص عن فهم ما يحدث له في حياته.

وقال: "فجر الرزق والستر والشفاء والعافيه للجميع، خطر في بالي شيء مهم يمكن الكل يعرفه بس احيانًا نحب نقوي بعض بيه فانا هكتبه لكل شخص مش لاقي سبب للي هو فيه أو حد تعبان ومفيش دكتور عارف يريحه أو حد بيطلب حاجه من ربنا ومبتحصلش لو دايمًا بتدور على أسباب منطقيه ومش لاقي".

وتابع قائلًا: "اوعى تفهم غلط وتحس ان الابواب مقفوله في وشك من باب النحس أو حظك وحش لا..... أفهم ان كل قدر كتبهولك ربنا له حكمة قد لا تفهمها أو تستوعبها حالًا بس هتعرف قدام هي حصلت ليه والمهم اللي عايز اقوله هلخصه في جملة " إذا عجزت الاسباب فإذهب للمُسبب" اذهب لرب الأسباب، اتكلم معاه جايز عايز يسمع صوتك".

cb8accfe-7e89-4ea9-93cd-5991b5d16d0e

وفي سياق منفصل يذكر أنه قد استأنف تامر حسني نشاطه الفني وعودته لإحياء الأفراح وظهوره الإعلامي من جديد وذلك بعد نحو مرور أكثر من 45 يوم وهو بعيدًا عن عمله وأنشطته الفنية وذلك بسبب أحداث غزة والعدوان الذي تعرضوا له من جيش الإحتلال الإسرائيلي، وقد أصيب تامر حسني بالإكتئاب الحاد وذلك بسبب مشاهدته ومتابعته المستمرة لما يحدث في غزة.

والجدير بالذكر أنه قد أعلن طبيب الأنف والاذن والحنجرة الخاص بنجم الجيل عن إصابته بمرض عضوي وذلك نتيجة مروره باكتئاب حاد، وقد نصحه طبيبه المُعالج بالعودة وممارسة عمله لكي يخرج من حالة الاكتئاب هذه.