السبت 18 مايو 2024 09:40 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تعرف على حملات نجوم الفن لدعم أهالي فلسطين

نجوم الفن
نجوم الفن

حرص عديد كبير من نجوم و نجمات الفن على تدشين حملات تبرع لمساعدت الشعب الفلسطيني، وذلك من خلال حسابتهم الرسمية بمواقع التواصل الأجتماعي.

وتعد الفنانة ياسمين صبري أول من تبرع للهلال الأحمر المصري، وشاركت في أرسال المساعدات الطبية والغذائية لأهالي فلسطين، ودعت جمهورها بالتبرع للهلال الأحمر المصري.

كما حرصت الفنانة مني زكي على دعم أهالي فلسطين، وذلك من خلال مؤسسة اليونيسيف، والتى تمثلها في الشرق الأوسط، وطالبت من جمهورها دعم الشعب الفلسطيني.

ودعت الفنانة هند صبري جمهورها للتبرع من خلال الحسابات البنكية لأهالي فلسطين، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام".

وأعلن أيضًا الفنان محمد رمضان دعمه للقضية الفلسطينية، وقال أنه يعمل مع فريقة لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية للشعب الفلسطيني.

ووجهت الفنانة أنغام رسالة لجمهورها من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، ودعتهم بإرسال الدعم للشعب الفلسطيني من خلال بنك الطعام المصري أو الهلال الأحمر المصري.

دشن الفنان أحمد فهمي حملة للتبرع بالدم لمصابيين فلسطين، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"ودعا جمهوره بالتواصل مع الهلال الأحمر المصري لوصول المساعدات الطبية لأهالي فلسطين.

وأعلنت أيضًا الفنانة يسري اللوزي عن تضامنها مع القضية الفلسطينية، ودعت جمهورها بإرسال المساعدات لإهالي غزة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر".

وطلب الفنان تامر حسني من جمهوره وأقاربه بسرعة التحرك في إرسال المساعدات الدوائية والغذائية لأهالي غزة عن طريق مؤسسة الهلال الأحمر المصري.