النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:18 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

هل هناك جزء جديد من مسلسل بالطو؟.. عصام عمر يكشف

عصام عمر
عصام عمر

حل أمس الفنان الشاب عصام عمر، ضيفا على احدى البرامج التلفيزيونية، وخلال الحلقة كشف عصام عمر حقيقة ما تردد عن وجود جزء جديد من مسلسل «بالطو» الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه على watch it.

جزء جديد من بالطو

وقال عصام عمر إن صناع العمل لم يستقروا بعد على تقديم الجزء الثاني من مسلسل بالطو.

بالطو يتصدر التريند

وكان مسلسل «بالطو» تصدر محركات البحث على موقع جوجل، بعد عرض حلقاته على منصة watch it.

مسلسل بالطو

مسلسل «بالطو»، مأخوذ عن رواية بعنوان «بالطو وفانلة وتاب»، قصة وسيناريو وحوار الكاتب الساخر أحمد عاطف فياض.

أبطال مسلسل بالطو

«بالطو» بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

أحداث مسلسل بالطو

وتدور أحداث مسلسل بالطو الذي يعرض عبر منصة watch it، في إطار كوميدي، حيث تدور قصته عندما يتم تكليف عاطف «عصام عمر» الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية ومسؤولا فيها عن كل شئ.