النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:36 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عزة بهاء.. جمعتها الصدفة بالزعيم .. واكتشفت خيانة زوجها يوم وفاته

عزة بهاء
عزة بهاء

اليوم تحتفل الفنانة الجميلة عزة بهاء، بعيد ميلادها، وتعد عزة من نجمات زمن الفن الجميل، حيث تمكنت من تقديم العديد من الادوار التي ميزتها عن غيرها من الفنانات، تركت بصمة رائعه بوجدان جمهورها، خطفت عيون المشاهدين بتلقائيتها عبر شاشات التليفزيون.

البداية الفنيه لعزة بهاء

درست الفنانه عزة بهاء بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وقد التقت الصدفة مع الزعيم النجم الكبير عادل إمام، تم ترشيحها للمشاركة بمسرحية "الواد سيد الشغال" كان ذلك عام 1993 بعد أن اعتذرت إحدى الفنانات، وفي هذا تقول: "بعد اعتذار إحدي الفنانات اعطاني الزعيم عادل إمام فرصة عمري للتعاون معه في المسرحية مشيرة كنت وقتها في السنة النهائية بمعهد الفنون المسرحية الأمر الذي منعني من السفر لأمريكا لأداء المسرحية هناك وهو ما جعل الزعيم يغضب مني"

ازمتها مع المخرج عادل صادق وكيف ادعي زواجه منها.

من المواقف الصعبة التي مرت بها الفنانه عزة بهاء، في بداية التسعينات حيث ادعى المخرج عادل صادق انه تروج منها بعقد عرفي بعد التعاون معه في دور البطولة في مسلسل “الآنسة كاف”، في ديسمبر عام 1992.

اتهمها المخرج بأنها أستطاعت ان تخدعه وسرقة وثيقة عقد زواج العرفي، ثم هربت من منزله، لكنها نفت الأمر في تصريحات للصحف ولجأت للقضاء مطالبة بتعويض عما أصابها من أضرار لكنه حصل على البراءة، في أجواء غامضة لم يتم التعرف عن تفاصيلها.

زيجات الفنانة عزة بهاء

تزوجت الفنانة عزة بهاء ثلاث مرات الزيجة الأولى كانت من رجل الأعمال خالد بركات، طليق النجمة الكبيرة نيللي وأنجبت منه ابنها الوحيد أدهم، ثم تم الانفصال في هدوء عام 1999 بعد زواج دام ثلاث سنوات.

وتحدثت عن زيجاتها، أول مرة والدتي مكنتش موافقة، وتاني مرة كانت موافقة بس محصلش نصيب، والجوازة دي قعدت فيها 9 سنين، والثالثة مات بعد سنتين ولا يوجد زيجة رابعة.

وعن تعرضها للخيانة من زوجها الثالث، تحدث عنه قالت: اكتشفت إنه بيخوني يوم دفنته، حيث علمت انه تزوج عليها دون أن تعلم شيء