النهار
الأحد 23 يونيو 2024 07:29 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

قبل محمد سلام.. أعمال تم تغييرها في ”موسم الرياض” على الهواء

محمد سلام
محمد سلام

بعد ما أثاره من جدل، الفنان محمد سلام، بانسحابه من مسرحية "زواج اصطناعي"، في موسم الرياض بسبب أحداث غزة، وهو ما أثار الجدل حوله، ما بين مؤيد لما فعله ومن اعتبره أمر غير مهني على الإطلاق، أن يقوم بإحراج زملاءه ممن ذهبوا ليأودا عملهم.

ولكن مع هذا الانسحاب، و الذي أعلنت إدارة موسم الرياض، أنه لن يؤثر على الموسم في شئ، مع الرجوع بالأشهر للخلف سنجد أن هذه ليست المرة الأولى، التي ينسحب منها أبطال "على الهواء"، وبشكل مباشر أثناء العرض، أو قبل عرضه بعدة أيام قليلة.

قبل محمد سلام.. أحمد رزق

في مسرحية "ميمو"، التي قام ببطولتها أحمد حلمي، وهنا الزاهد، التي عرضت على مسرح بكر الشدي بالعاصمة السعودية الرياض، قرر الفنان أحمد رزق الانسحاب، من العمل بعد أن شارك به، وجاء ذلك دون إبداء أية أسباب، بالرغم من أنه أحد الأبطال الرئيسين للعرض.

مسرحية ميمو

ولم يكن أحمد رزق هو الوحيد، الذي انسحب من هذا العرض بل سبقته الفنانة هنا شيحة، وحلت بديلًا عنها الفنانة سماء إبراهيم، ولم يتم الكشف عن أسباب هذا الاعتذار.

منة شلبي تسبق محمد سلام

كان من المقرر أن تقدم الفنانة منة شلبي، مسرح للمرة الأولى في حياتها في موسم الرياض بمسرحية"ساعة الحظ"، ولكنها قبل العرض بعدة أيام، تم إلقاء القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، وبالتالي تم إلغاء العرض، بشكل كامل.

منة شلبي

وأعلنت إدراة موسم الرياض بعدها أنه سيتم استبدال مسرحية منة شلبي، بأخرى لغادة عادل ولكنها ستكون من إخراج أشرف زكي.

ومع ما سبق يتضح أن محمد سلام ليس الأول في الاعتذار على الهواء في موسم الرياض، ولكن الأعمال تخرج للنور في النهاية

موضوعات متعلقة