السبت 24 فبراير 2024 10:10 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بالأسماء .. منتخب الناشئين 2008 يستدعي 3 لاعبين من الزمالك مانشستر سيتي يهزم بورنموث بهدف نظيف ويلاحق متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز النني على مقاعد بدلاء أرسنال ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي غياب بيلينجهام وكارفخال.. قائمة ريال مدريد الرسمية لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني وزير العدل يبحث مع سفيرة البحرين في القاهرة سبل تعزيز التعاون القضائي هدى يسي : صفقة رأس الحكمة للشراكة الاستثمارية المصرية الإماراتية ..بشرة خير للاقتصاد المصرى وشهادة ثقة فى المناخ الاستثمارى البحيرة: افتتاح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور حاول إنهاء حياة طليقته.. السجن المشدد 3 سنوات لـ عاطل بأسيوط محافظ كفر الشيخ: قافلة طبية مجانية في قرية «الجزار» ضمن مبادرة «حياة كريمة» محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد»

فن

أرضي هتفضل أرضي ده باب مقفول.. أبرز الملاحظات على أغنية أنغام ”حلفونا”

أنغام
أنغام

مع طرح المطربة أنغام، لأغنيتها الجديدة"حلفونا"، دعما للجيش المصري وأرض الفيروز، وتعبيرا عن نصرة مصر لأهل غزة في أزمتهم الحالية.

نجد عدد من الملاحظات في الأغنية نرصدها من خلال الأسطر القادمة.

- تعد هذه الأغنية هي التعاون السابع مع الملحن إيهاب عبد الواحد وأنغام، بعد أن كان أخر تعاون بينهما أغنية "أنا بعته كتير".

- جاء في الكليب صور من المظاهرات الأخيرة التي عمت أرجاء مصر دعمًا لغزة.

- كما رصد الكليب المساعدات التي خرجت من مصر إلى قطاع غزة خلال الفترة الأخيرة.

- جاءت كلمات الأغنية مؤكدة أن المصريين لن يفرطوا في شبر من أرضي غزة، وهذا ردًا على الشائعات المتداولة من محاولات الإسرائيلين تهجير أهل غزة إلى سيناء.

موضوعات متعلقة