الخميس 23 مايو 2024 02:51 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود. أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر ضبط 4 سيارات نقل بمقطورة تلقي بالمخلفات على أرض زراعية بالقلج بمدينة الخانكة

فن

بيومي فؤاد ضيف شرف مسلسل الكبير أوي 8

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف الفنان بيومي فؤاد، عن مشاركته في مسلسل "الكبير أوي 8"، كضيف شرف، والمقرر عرضه رمضان 2024.

وقال الفنان بيومي فؤاد، في تصريحات لبرنامج "عرب وود": " أنا ضيف شرف مسلسل الكبير أوي 8، هيتذاع في شهر رمضان الكريم، إن شاء الله يعجبكم، وخلصت تصوير فيلم أنا وابن خالتي مع الفنان سيد رجب، وأتمنى لما يتذاع في السعودية يحقق النجاح ويبقى عند حسن ظن الجمهور".

ويستعد الفنان بيومي فؤاد، لعرض فيلم «أنا وابن خالتي»، بالتعاون مع الفنان سيد رجب، ومن المقرر بدء طرحه في 14 من ديسمبر المقبل، ليكون بداية أفلام رأس السنة الجديدة.

وتدور قصة الفيلم حول شخصين يقعان في عدة مغامرات لكل منهما مغامرة في حياته، حيث تدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي.