النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:37 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه

رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام الجزائر وديا

منتخب مصر
منتخب مصر

استقر البرتغالي "روي فيتوريا" المدير الفني لمنتخب مصر الأول، على تشكيل الفراعنة الذي يخوض به المباراة المرتقبة أمام منتخب الجزائر، في إطار استعدادات الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بكوت ديفوار.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد الجزائر، في تمام الساعة السابعة مساء غد الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخل مصر مباراة الجزائر بتشكيل على النحو الأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد عبد المنعم - على جبر - أحمد فتوح.

الوسط: محمد النني - طارق حامد - أحمد سيد زيزو.

الهجوم: تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

وحقق منتخب مصر الفوز على زامبيا بهدف نظيف سجله "حمدي فتحي"، من رأسية بعد عرضية متقنة من زميله "أحمد مصطفى زيزو" في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد الماضي.