السبت 24 فبراير 2024 09:21 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ القليوبية يشهد إحتفالية مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بحضور عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وزير التربية والتعليم يترأس اجتماع مجلس إدارة المركز الإقليمي لتعليم الكبار بسرس الليان بالمنوفية بالم هيلز يشعل دورى الجولف فى «عز البرد» برشلونة يكتسح خيتافي برباعية نظيفة في الدوري الإسباني ضبط عاطل لقيامه بالنصب على المواطنين بزعم تسفيرهم للعمل بالخارج مصطفى محمد يشارك في فوز نانت على لوريان بالدوري الفرنسي ”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية

منوعات

عارضة ترتدي مصباحًا والآخر بحقيبة ظهر من الفرو.. أغرب الإطلالات والتصاميم في عروض الأزياء

عارضة ترتدي مصباحًا والآخر بحقيبة ظهر من الفرو.. أغرب الإطلالات والتصاميم في عروض الأزياء
عارضة ترتدي مصباحًا والآخر بحقيبة ظهر من الفرو.. أغرب الإطلالات والتصاميم في عروض الأزياء

تتميز عروض الأزياء بابتكار كل ما هو جديد ومختلف في عالم الأزياء، حيت يحاول كل مصمم إظهار ما لديه من قدرات وإمكانيات غير عادية، خلال عرض الأزياء الخاص به.

ووفقا لموقع india، تصدرت "فساتين المصابيح" منصة أسبوع الموضة في باريس، حيث تألقت عارضات الأزياء بالتنانير المتوهجة، ضمن المجموعة المبتكرة للمصمم جون تاكاهاشي، وعلى الرغم من وصفه بأنه غريب بعض الشيء وفريد من نوعه، إلا أن تنانير المصباح الخاصة به، أذهلت الناس وسرقت الأضواء.

يعد جون تاكاهاشي مصمم أزياء ياباني مشهور قام بإنشاء العلامة التجارية Undercover، وهو معروف بتصميماته الفريدة وأعماله اليدوية المبتكرة، وخلال أسبوع الموضة في باريس، أذهل الجميع بفساتينه غير العادية، وقدم مجموعة "فساتين المصابيح" الغريبة والمذهلة خلال العرض، حيث خرجت العارضات مرتديات تنانير مبتكرة تضيء من الداخل، وتتميز بمظهر يشبه حوض السمك، وزهور ملونة، وفراشات، ومناظر طبيعية خلابة.

ولم تكن تنانير المصابيح وحدها هي الأغرب في الظهور إلى النور خلال عروض الأزياء، حيث ذكر موقع daily mail، بعض الملابس الغريبة في أسبوع الموضة في باريس.

فاجأ عرض، "Let The Be Naked"، الجميع بعد أن سار عارض أزياء على المنصة وهو يمتطي حصان أبيض، كما ظهرت لقطات لإطلالات أكثر جرأة، حيث ظهر عارض أزياء شبه عارٍ وهو يحمل قطعة من الفخار المكسور على جذعه، كما ارتدى عارض أزياء بدلة منسوجة باللونين الأبيض والأسود، مع حقيبة ظهر من الفرو على شكل أرنب.

ووفقا لموقع insider، عرضت العلامة التجارية الدنماركية PLN، جاكيت يغطي الرأس وحتى أسفل القدمين، خلال أسبوع الموضة.

وظهرت إحدى العارضات بقبعة ذات تصميم غريب وكأنها ضمن لوحة فنية قديمة مرتدية ضمادة على أنفها، وكانت إطلالتها مستوحاة من إطلالات الممرضات، خلال أسبوع الموضة الذى أقيم فى كوبنهاجن.

ومن أغرب الإطلالات أيضًا، هي التي أطلت بها البلوجر نينا ساندبيش، حيث ظهرت بفستان أصفر مصمم بحلقة تشبه رأس الأناناس، أثناء حضورها أسبوع الموضة.