الخميس 25 أبريل 2024 12:28 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حاولت افادي عربية خبطت فيهم..حيثيات حبس المتهم بقتل الفنان أشرف عبد الغفور مياه أسيوط.. متابعات دقيقة لمعوقات العمل بمنظومة الصرف الصحي والدفع بتنفيذ خطط للصيانة المنوفية تعلن شروط ومستندات التقديم على التصالح بمخالفات البناء رئيس غارب يوجه باستمرار الحملات التموينية على المطاعم والاسواق رئيس مدينة سفاجا يكريم معلمات ومديري الحضانات الفريق أسامة ربيع يبحث سبل تعزيز التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية في مجالات التدريب والبحوث البيئية والمحاكيات محافظ أسيوط يعلن تركيب بلاط الإنترلوك بشوارع مدينة البداري مراقبة الجودة متطلب لضمان الجودة”.. دورة تدريبية بجامعة أسيوط لزيادة التوعية بثقافة ضمان الجودة والاعتماد بحضور ممثلى دار الهندسة.. محافظ أسيوط يعقد اجتماعًا لمتابعة المراحل النهائية لمشروعات حياة كريمة في ذكري التحرير 42.. انفاق قناة السويس هدية الرئيس والتي اعادت الحياة لسيناء ”بسبب الخلاف على عقار” شاب يطلق نار بعز الضهر لترويع المواطنين بالخصوص ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

رياضة

38 دقيقة وقت بدل ضائع.. غرائب أفريقيا تستمر في كرة القدم

شهدت مباراة تنزانيا وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023، حدثا فريدا من نوعه.

وحقق المنتخب الأوغندي فوزا ثمينا خارج ملعبه على حساب تنزانيا، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جرت بينهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023.

حدث غريب خلال مباراة تنزانيا وأوغندا

وتسببت إضاءة الملعب الذي احتضن المباراة بين الطرفين في دهشة الجميع، كعادة قارة أفريقيا التي شهدت العديد من الأحداث الغريبة على مدار السنوات الماضية.

بدأت المباراة بشكل طبيعي ولكن بعد مرور دقائق قليلة، قرر الحكم الإيفواري إبراهيم تراوري إيقاف اللعب بسبب ضعف الإضاءة في الملعب حتى يتم تعديل الأوضاع.

وحسب تقارير صحفية مختلفة، فإن حكم المباراة قرر احتساب 38 دقيقة كوقت بدل من الضائع، وتم استئناف اللعب بين الطرفين بشكل طبيعي.

وأوضحت التقارير أن طاقم الصيانة الخاص بالملعب تدخل وواصل معالجة العطل الفني أمام أعين الجماهير التي تواجدت بشكل كبير في المباراة.

ومنح هذا الفوز الصعب منتخب أوغندا نقاط المباراة، ما جعله يحتل الوصافة في المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع تنزانيا وخلف الجزائر المتصدرة بـ12 نقطة.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد القارة السمراء مثل هذه الأحداث الغريبة والفريدة من نوعها، فقد شهدت أحداثا لا تنُسى من اقتحامات وفوضى بين الجماهير وغيرها من الأمور.