الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:47 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”پريانكا تشوپرا چوناس” وإبنتها ”مالتي” يُقابلان ”ڤيشال بهاردواچ”

شاركت الفنانة الهندية العالمية "پريانكا تشوپرا چوناس" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعب "إنستجرام" صورة فوتوغرافية مع إبنتها "مالتي ماري تشوپرا چوناس" البالغة من العمر عامًا واحدًا أثناء تواجدهما مع المخرج "ڤيشال بهاردواچ" الذي قام لها بزيارة غير متوقعة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عبر خاصية ستوري "قصة" بالموقع المذكور.

الجدير بالذكر أنه كانت النجمة العالمية "پريانكا تشوپرا چوناس" في الصورة الفوتوغرافية تحمل طفلتها "مالتي ماري تشوپرا چوناس" في حضنها أثناء ركوبها في العربة الكهربائية مع المخرج البوليودي "ڤيشال بهاردواچ" وبالإضافة إلى ثوب السباحة الأسود، إرتدت "پريانكا قميصًا برتقاليًا وسروالًا أسود وصندلًا أسود، بينما إرتدت "مالتي" زيًا برتقاليًا ونظارات شمسية ذات إطار برتقالي، وفي الصورة، فيما إرتدى "ڤيشال" قميصاً رمادياً وبنطالاً أسود، وبدا الثلاثي مبتهجاً وسعيداً.

وكتبت "پريانكا" على الصورة بخاصية القصة "زيارة مفاجئة لـ "ڤيشال بهاردواچ" ورمز القلب".

يُشار إلى أنه ظهرت الفنانة "پريانكا تشوپرا چوناس" في فيلمين بالهند من إخراج "ڤيشال بهاردواچ" هما "Kaminey" و "7 Khoon Maaf".

يُذكر أن "پريانكا تشوپرا چوناس" هي زوجة المطرب العالمي "چوناس"، وعُرفت "پريانكا" بأنها ممثلة هندية عالمية عُرفت بموهبتها في التمثيل والتقمص، وتقديمها لأهم الأفلام الهندية والهوليودية الملحمية أبرزهم "Bajirao Mastani" و "7 Khoon Maaf" و "Gunday" و "The Sky Is Pink" و "Love Again" و "Citadel" و "Bay Watch" وغيرهم.

أما عن "ڤيشال بهاردواچ" هو مخرج هندي شهير معروف برؤيته الإخراجية المميزة في الكثير من الأفلام البوليودية، من أشهر أفلامه "Haider" و "Rangoon" و "Maqbool" و "Matru Ki Bijlee Ka Mandola" و "Omkara"، وغيرهم.