الخميس 25 أبريل 2024 05:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

”كاترينا كيف”: ”دفعت جسدي للإنهيار في Tiger 3”


كشفت الفنانة الهندية الشهيرة "كاترينا كيف" في وسائل الإعلام الهندية التحديات الجديدة التي قامت بها من أجل إتقان دورها التمثيلي في الفيلم البوليودي المنتظر "Tiger 3" بطولة نجم الهند "سلمان خان" والذي من المقرر طرحه بالسينمات في موسم عيد الديوالي الهندوسي القادم 12 نوڤمبر 2023.

وبحسب وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الهندية التي تداولت إطلالتها بالفيلم قالت "كاترينا كيف": "زويا في سلسلة أفلام "Tiger" وأنا فخورة جدًا بأن لدي شخصية مثلها، إنها شرسة، وشجاعة، ومخلصة وترعى، وقبل كل شيء، تدافع عن الإنسانية في كل مرة.

وأضافت "كيف": "لقد كانت رحلة مذهلة عندما ألعب دور "زويا" وقد وضعت نفسي على المحك في كل جزء من سلسلة أفلام "Tiger"، وفيلم "Tiger 3" ليس إستثناء، أردنا أن نأخذ تسلسل الأحداث إلى المستوى التالي هذه المرة، وقد دفعت جسدي إلى نقطة الإنهيار للفيلم وسوف يرى الناس ذلك، من الناحية البدنية، كان هذا هو الفيلم الأكثر تحديًا بالنسبة لي حتى الآن.

وأختتمت "كاترينا" حديثها قائلة: "إن القيام بالحركة أمر مثير دائمًا، ولقد كنت من محبي هذا النوع من الحركة منذُ الأبد، لذا، فإن لعب دور "زويا" هو حلم أصبح حقيقة بالنسبة لي قوية، شجاعة وليس لدي أي قيود! إنني أتطلع إلى رد فعل الناس عندما يرون "زويا" على الشاشة في الجزء الجديد"

الفيلم البوليوودي المنتظر "Tiger 3" وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Tiger" التي تم إصدارها في سنوات سابقة وسيكون تكملة لأحداث الجزأين السابقين، لذلك لا يطيق الجماهير إنتظار عرض الفيلم، وسيكون الفيلم المذكور من بطولة كلاً من الفنانين "سلمان خان، كاترينا كايف، إيمران هاشمي، ميشيل لي، ريدهي دوجرا"، من تأليف كلاً من "أديتيا تشوپرا" و "نيليش ميشرا" و "شريدهار راجاڤان"، وإخراج "مانيش شارما".


يُذكر أن "كاترينا كيف" هي زوجة النجم البوليودي "ڤيكي كوشال"، وتعتبر "كاترينا" فنانة هندية شهيرة لديها موهبة ملحوظة في التمثيل منذُ بداية الألفينات حتى الآن، قدمت العديد من الأفلام البوليودية الناجحة مثل "Jab Tak Hai Jaan" و "Dhoom 3" و "Baar Baar Dekho" و "Bharat" و "Raajneeti" و "Bang Bang" و "Zero"، وغيرهم.