الخميس 25 أبريل 2024 03:20 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مخرج فيلم ”Heat” لـ ”روبرت دي نيرو” و ”آل پاتشينو” يكشف تفاصيل تقديم الجزء الثاني من الفيلم


كشف المخرج العالمي "مايكل مان" لوسائل الإعلام العالمية عن تفاصيل جديدة حول تقديمه فيلم "Heat 2" وهو الجزء الثاني من فيلم "Heat" الذي أخرجه في عام 1995 بطولة نجوم هوليوود "روبرت دي نيرو" و "آل پاتشينو"، والذي نجح نجاحاً ساحقاً في شباك التذاكر العالمية.


وبحسب تصريحات صحفية قال "مايكل مان" إنه ينوي إخراج الجزء الثاني كتكملة للأحداث السابقة من فيلم الجريمة "Heat" لعام 1995، حيثُ كتب "مايكل" قصة فيلم "Heat 2" وروايته الإجرامية مع "ميج جاردينر" كرواية ذات أحداث سابقة ولاحقة أيضاً للفيلم، والتي تروي قصصاً عن شخصياته الرئيسية، وأصدر الكتاب في أغسطس 2022، وكشف "مان" عن خطط تحويل الرواية إلى الشاشة الكبيرة في فيلم سينمائي، ويبدو أنه الآن مستعد لتحقيق ذلك.

قال المخرج العالمي "مايكل مان" لوسائل الإعلام: ""لقد كتبت أنا و "ميج جاردينر" رواية "Heat 2" والتي لقيت نجاحاً كبيراً، وأخطط لتصويرها الفترة المقبلة.

يُشار إلى أنه تسلط الرواية العالمية "Heat 2" الضوء على ما حدث قبل الفيلم الشهير "Heat" وبعده، حيث تسرد قصص المحقق "ڤينسنت هانا" (الذي لعب دوره آل پاتشينو في الجزء الأول وكذلك "نيل ماكولي" (روبرت دي نيرو)، و "كريس شيهرليس" (ڤال كيلمر)، و "نيت" ( چون ڤويت)، لذلك من المرجح أن يبحث "مان" عن نسخ أصغر سناً من هذه الشخصيات، وسيكون الجزء الثاني "Heat 2" تكملة لأحداث الجزء الأول.

غالباً ما يحظى فيلم ""Heat بالإهتمام بين عشاق السينما ويعتبر أحد أفضل أعمال "مان" وقيل في يوليو 2022 أن هناك تكملة له من قبل المخرج "مايكل مان" في يوليو 2022، ويبدو أن المشروع أصبح أولوية قصوى بالنسبة للمخرج المذكور.

يُذكر أن "مايكل مان" مخرج فيلم "Heat" هو مخرج أمريكي شهير يُعرف برؤيته الإخراجية المميزة في الكثير من الأعمال الفنية العالمية منذُ فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أعماله "Ferrari" و "Blackhat" و "The Insider" و "Police Woman" و "Tokyo Vice"، وغيرهم.

موضوعات متعلقة