النهار
الأحد 16 يونيو 2024 06:49 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”نور الفلاح” تنفصل عن ”آل باتشينو” وتطالب المحكمة بحضانة طفلها منه

تداولت وسائل الإعلام العالمية أنباء عن إنفصال المنتجة الكويتية "نور الفلاح" عن صديقها الحميم وأب طفلها النجم العالمي "آل باتشينو"، ثم قيامها برفع دعوى قضائية للمحكمة من أجل الحصول على حضانة طفلهما الرضيع البالغ من العمر ثلاثة أشهر لكي يمكث معها وتستطيع تربيته.

الجدير بالذكر أنه قدمت "نور الفلاح" في دعوها القضائية مستندات قانونية تطلب فيها الحضانة الكاملة لطفلها الرضيع، مؤكدة أنها تريد أن يحصل "آل باتشينو" على حق الزيارة العادلة لإبنه.

كان الثنائي "آل پاتشينو وصديقته الحميمة السابقة "نور الفلاح قد إلتقيا لأول مرة في شهر إبريل عام 2022 وقرروا المواعدة الغرامية والسكن مع بعضهما البعض، ويبلغ الممثل الأمريكي المخضرم "آل پاتشينو" من العمر 83 عاماً، بينما تبلغ صديقته الحميمية المذكورة 29 عاماً، ويُعتبر الطفل المنتظر هو الإبن الرابع للممثل العالمي المذكور، حيثُ كان لدى "آل پاتشينو" ثلاثة أبناء من علاقات غرامية سابقة، حيثُ لديه إبنة تُدعى "چولي پاتشينو" تبلغ من العمر 33 عاماً من علاقته السابقة مع "چان تارانت"، ولديه إبن وإبنة توأم يُدعان "أوليڤيا پاتشينو" و "أنطوان پاتشينو" يبلُغان من العمر 22 عاماً من علاقته السابقة ب "ميك چاجر".

يُذكر أن "آل پاتشينو" هو ممثل أمريكي مخضرم قدم أروع الأفلام الهوليودية منذُ فترة السبعينات حتى الآن، من أبرز أفلامه "The God Father" و "Ocean's Thirteen" و "Once Upon A time In Hollywood" و "The Irishman" و ""House of Gucci، وغيرهم.

أما عن "نور الفلاح" هي مواطنة كويتية ومنتجة لأفلام عالمية، من أشهر الأفلام التي أنتجتها "Billy Knight" و "Little Death" و ""Brosa Nostra و ""La Petite Mort، وغيرهم.