الخميس 25 أبريل 2024 10:10 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

”صوفي تيرنر” تُقدم وثائق خطيرة ضد ”چو چوناس” في قضية حضانة أطفالهم .. تفاصيل


قدمت الفنانة العالمية "صوفي تيرنر" وثائق خطيرة عبارة عن رسالة خطية من زوجها السابق "چو چوناس" إلى المحكمة كدليل يُشير إلى نوايا زوجها المنفصل عنها لتربية إبنتيهما في إنجلترا، قبل أسابيع فقط من تقديمهم طلب الطلاق، وذلك في ضوء معركة قضية الحضانة المستمرة بينهم.

ما المكتوب في الوثائق التي قدمتها "صوفي تيرنر"؟:

بحسب وسائل الإعلام العالمية "إن الرسالة التي كتبها "چو" تثبت نيته في إقناع صاحب المنزل بعقاره في "والينجفورد، أكسفورد" بالمملكة المتحدة البريطانية الذي كان يعتزم "چوناس" شراءه مقابل 7.5 مليون دولاراً أمريكياً للمكوث مع أطفاله هناك.

كما تُشير الوثائق إلى أن "چو چوناس" كان على وشك شراء قصر وجعله منزلهم إلى الأبد حتى أن الزوجين قاما بإيداع وديعة بنسبة 10% للمنزل، وهي وثائق حكومية مؤرخة في 7 يوليو 2023.

وكان مكتوب في الوثائق أيضاً "حسنًا، العديد من المنازل التي شاهدناها تستوفي هذه المعايير، وفي اللحظة التي تجاوزنا فيها الزاوية ورأينا الستائر الزرقاء الساحرة التي تزين هذا المنزل، شعرنا بإحساس سحري، على عكس أي شيء شعرنا به من قبل".

ليوصف "چو" العقار بأنه ببساطة رائع وقال إنه مذهول تمامًا بفكرة توصيل أطفالي إلى المدرسة، كما قال إنه وزوجته "صوفي تيرنر" كانا يتوقعان إنشاء العقار الفخم كمنزلهم إلى الأبد".

قال "چوناس" أيضاً: "لقد كان الأمر رائعًا بكل بساطة، والد زوجتي بستاني متحمس للغاية، وقد أعجب بحديقتك النباتية أيضًا، وهي إشارة مهمة جدًا!"

"يمكننا أن نقول أن عائلتك أحببت حقًا العيش هنا ويمكننا أن نتصور أن أطفالنا يكبرون هنا ويجعلون هذا موطننا إلى الأبد، أعتقد حقًا أنني و "صوفي" سنكون قادرين على الإعتناء بعائلتنا وبمنزلكم ... وسنقدم التحية لسنوات عديدة عديدة إلى السحر الذي خلقته هنا".

أحداث طلاق "صوفي تيرنر" و ”چو چوناس”:


يُشار إلى أن الفنانين "صوفي تيرنر" و "چو چوناس" تزوجا رسمياً في عام 2019 في حفل زفاف رائع بولاية "لاس ڤيجاس"، وأعلنوا إنفصالهم منذُ أسابيع قليلة، وذلك بعد أربع أعوام رائعة من الزواج، ليكتبوا رسمياً في بيان الكلمات الآتية "قررنا بشكل متبادل إنهاء زواجنا وديًا، هناك العديد من الروايات حول السبب، لكن هذا قرار موحد حقًا ونأمل بصدق أن يتمكن الجميع من إحترام رغباتنا في الخصوصية لنا ولأطفالنا".

يُذكر أن "چو چوناس" هو شقيق المطربين العالميين "نيك چوناس" و "فرانكي چوناس" و كيڤن چوناس" الذين أسسوا جميعاً معه فرقة "Jonas Brothers" العالمية التي هي معروفة بالموسيقى وغناء الأغاني الرائعة، وعُرف "چو چوناس" بموهبته الرائعة في الغناء، وقدم أروع الأغاني العالمية أبرزها "Do It Like That" و "Sucker" و "What A Man Gotta Do" و "Cake by the Ocean" و "Only Human".

أما عن "صوفي تيرنر" هي فنانة إنجليزية تعمل في هوليود، عُرفت بموهبتها في التمثيل، من أشهر أعمالها الفنية العالمية "Game of Thrones" و "Do Revenge" و "Survive" و "The Staircase" و "Another Me"، وغيرهم.