الأربعاء 21 فبراير 2024 12:35 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رونالدو يقود تشكيل النصر أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا هيئة الكتاب تصدر «فجر الضمير» ترجمة سليم حسن نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في السعودية.. ”قمة تجارية” قبل موقعة اليوم.. تاريخ مواجهات آرسنال مع بورتو بدوري أبطال أوروبا محمد إمام يكشف عن مجموع إيرادات «أبو نسب» ويوجه رسالة لصناع «الحريفة» تشكيل أرسنال المتوقع أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا ”صواريخ فى سماء القاهرة”.. هل تدخل الألعاب النارية البلاد بشكل رسمي؟ انطلاق تدريبات الترقي لمعلمين بمنطقة الإسكندرية الأزهرية موعد مباراة آرسنال وبورتو في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة بعد صدور قانون إنشاء «جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة والمتحفظ عليها»: وزير المالية: هدفنا الاستغلال الأمثل لموارد الدولة وتعظيم العائد عليها وزيرة التعاون الدولي تلتقي السفير القطري بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون والجهود التنموية بين البلدين وزير الخارجية الروسي يصل إلى البرازيل لحضور اجتماع وزراء خارجية ”العشرين”

فن

”توبي كيث”: ”أعتمد على إيماني بالرب في معركتي الخطيرة ضد السرطان”

كشف المطرب العالمي "توبي كيث" لوسائل الإعلام العالمية عن رحلة معركته الخطيرة ضد مرض سرطان المعدة الذي إكتتشف إصابته به مؤخراً، مُطالباً جماهيره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

وبحسب تصريحات صحفية عالمية قال "توبي كيث": "إن إيمانه بالرب هو مصدر القوة في معركته الخطيرة مع مرض سرطان المعدة، ووفقا لموقع الترفيه الموعد النهائي، وأضاف "توبي" البالغ من العمر 62 عاما "أنا أعتمد على إيماني بالرب وأصلي وأتكئ عليه حتى شفائي".

ويُشار إلى أن المطرب العالمي "توبي كيث" قضى بالفعل ستة أشهر كاملة يخضع للعلاج الكيميائي والإشعاع والجراحة للشفاء من مرض سرطان المعدة.

يُذكر أن "توبي كيث" هو مطرب ومُلحن مخضرم أمريكي عالمي قدم العديد من الأغاني المميزة منذُ أوائل التسعينات في القرن الماضي حتى الآن، من أشهر أغانيه "Should've Been a Cowboy" و "I Love This Bar" و "How Do You Like Me Now" و "Red Solo Cup" و "American Soldier".