النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:06 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

رياضة

الزمالك في مهمة صعبة الليلة أمام أرتا سولار بالكونفدرالية

مباراة الزمالك وبيراميدز - صورة أرشيفية
مباراة الزمالك وبيراميدز - صورة أرشيفية

يستضيف فريق الزمالك نظيره أرتا سولار الجيبوتي، اليوم السبت، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً، في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية.

وتعد مهمة الزمالك، في مباراة الليلة صعبة للغاية، خاصة وأنه يسعى للفوز بأكثر من هدفين نظيفين، لضمان التأهل، إلا أن لاعبي الأبيض تعهدا بالفوز للعبور إلى الدور المقبل بالكونفدرالية.

ويرتدي الزمالك، زيه الأساسي باللون الأبيض «القميص الأبيض والشورت الأبيض»، في حين يرتدي حارس المرمى زيه باللون الأخضر الفاتح.

وفي نفس الوقت يرتدي فريق أرتا سولار زيه البديل باللون الأزرق، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق الجيبوتي زيه باللون الأصفر الكامل.

يذكر أن الزمالك تعرض للخسارة أمام أرتا سولار الجيبوتي، بهدفين دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي بجيبوتي.

وتضم قائمة الزمالك للمباراة كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حاتم سكر .

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري .