السبت 24 فبراير 2024 09:03 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

فن

النجمة أنغام تتألق في حفلتين اليوم وغدًا بدولة الكويت

انغام
انغام

تحيى النجمة الكبيرة أنغام حفلين غنائيين بدولة الكويت، الاولي اليوم 29 سبتمبر الجارى، والحفل الثاني غدًا، وذلك بعد نفاد تذاكر الحفل الأول، بمسرح مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى.

في السياق ذاتة، كانت أنغام قد أحيت سهرة غنائية متميزة من سهرات مهرجان العلمين بدورته الأولى وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة منها "مجبش سيرتى" و"ولا دبلت" و"هو نفس الشوق" و"سيبك انت" و"روحى" و"حبيتك" و"لوحة باهتة" و"عمرى معاك" و"عشان أرضيك"، وسط تفاعل كبير جمهورها وعشاق فنها الراقي.

كما قالت المطربة أنغام من على خشبة مسرح حفلها بمهرجان العلمين إنها منذ فترة طويلة لم تغن فى الساحل الشمالى الذى يعد من أجمل المناطق التى أقامت فيها، مضيفة: "مبروك لمصر على العلمين وجمهورى وحشنى جدا".