الأربعاء 24 أبريل 2024 05:32 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

توك شو

مجدي الهواري يكشف عن تفاصيل مسرحية جديدة بطولة أحمد مكي

أحمد مكي
أحمد مكي

كشف المخرج الكبير ماجدي الهواري عن تفاصيل مسرحية جديدة حيث يستعد بالتحضير لها ، من بطولة النجم ا الفنان أحمد مكي .

قال ماجد الهواري فى تصريحات تليفزيونية: إنه من المقرر أن يتعاون مع أحمد مكي فى عمل مسرحي جديد تحت اسم مؤقت “ صاحب السعادة ” ، وستعرض في مصر بجانب الدول العربية .

في السياق متصل آخر اعمال الفنان أحمد مكي ، هو مسلسل الكبير ، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضي .

تدور قصة المسلسل في إحدى القرى الصعيدية حول عمدة قرية "المزاريطة"، الذي تزوّج من سيدة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم، أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرةتحدث العديد من المواقف الكوميدية ومفارقات بين الإخوة الثلاثة.

موضوعات متعلقة