الإثنين 4 ديسمبر 2023 07:34 صـ 21 جمادى أول 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

فاروق جعفر: محدش دعمني طول عمري سواء أشخاص أو مؤسسات

فاروق جعفر
فاروق جعفر

نفى كابتن فاروق جعفر، نجم فريق الزمالك الأسبق، والمرشح في انتخابات الزمالك على منصب الرئيس أن يكون مرشحاً مدعوماً من مجلس إدارة الزمالك السابق بقيادة مرتضى منصور قائلاً : " محصلش خالص الكلام ده والمجلس السابق في أول قرار له عندما تولى المسؤولية إستبعدني من النادي من موقعي.


وتابع نجم الزمالك السابق خلال لقائع عبر " برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON قائلاً :" تذكروا أن أول قرار للمجلس السابق أني أكون خارج الكرة وأن لا أكون مسؤول قبل إستلامهم للنادي وبقالي سنتين ونصف لم أدخل النادي ولست على خلافاً معه تلقيت القرار خرجت ".


وحول مايثار عن إستعانته بكوادرمن المجلس السابق وهو دليل يستخدمه البعض للتأكيد على أنه مدعومن المجلس السابق قال : " عشان خالد لطيف ؟ خالد لطيف أبن الكابتن محمد لطيف وهومعلم الاجيال وعلاقتي بيه ضمن أنه شخصية محترمه ليس له علاقه كونه عضو في المجلس السابق وهو كان عضو تحت السن ولديه تاريخ كبير حتى لو إختلف معه الكثير.


ورداً على إحتمالية ان يكون خالد لطيف أميناً لصندوق النادي حال فوز جعفر بالانتخابات قال : " وارد يكون معايا أمين صندوق وأما اللواء علاء مقلد لا أعلم ظروفه وهو من الشخصيات المحترمة لكننا حتى الان لم نتفق ولم نجلس سوياً ولم نفتح هذا الموضوع ".


لافتاً إلى أن فكرة الاستعانة بالكوادر السابقة ليس هدفاً في حد ذاته وأن هدفه هو ضخ دماء وأفكار جديدة عبر كوادر مختلفة التي تحدث مناخ عام جيد ".


أتم : " ماحدش دعمني أول عمري إلا من خلال دعم الحكومة لي في صغري بأن أتغيب عن الامتحانات وقت المباريات ولكن لم أتلق دعماً بخلاف ذلك من اي أحد.