السبت 24 فبراير 2024 08:49 مـ 14 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”الداخلية” تكشف حقيقة ما تم تداوله على التواصل الاجتماعي بشأن قفز سيدة من سيارة بطريق السويس مران الزمالك جلسة لـ جوميز مع اللاعبين وتدريبات استشفائية رسميًا.. يانج أفريكانز يكتسح شباب بلوزداد برباعية ويتأهل رفقة الأهلي الحجر الزراعي: مصر استوردت 9.5 مليون طن من محصول القمح في 2022 تعليمات خاصة لـ شيكابالا في مران الزمالك استعدادا لـ أبو سليم الليبي زمالك 2008 يفوز على رأس غارب بثلاثية في بطولة الجمهورية بعد إحرازه هدفين اليوم.. نجم أستون فيلا يقترب من تحطيم رقم قياسي لمحمد صلاح خبير مائي يقترح تبطين الترع بالطمي والحشائش ” الحبيب النوبي” صفقة مشروع رأس الحكمة سيكون لها تأثير كبير على الاقتصاد القومي والاستثمار الأجنبي برلمانية: صفقة ”رأس الحكمة” تتويجاً لجهود الدولة والقيادة السياسية في جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة برلمانية: صفقة رأس الحكمة بداية لجذب المزيد من الاستثمارات والقضاء فعليا على الأزمة الاقتصادية أجواء روحانية.. محافظة بورسعيد تحتفل بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي

ثقافة

شاهد بالصور.. ”جامعة بنها ” فى زيارة إلى مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك

نظم منذ قليل مركز رعاية الموهبين والمبدعين بجامعة بنها برعاية الأستاذ الدكتور "ناصر الجيزاوي" رئيس جامعة بنها والأستاذ الدكتور "تامر سمير" نائب رئيس جامعة بنها لشئون التعليم والطلاب بالتعاون مع مكتبة القاهرة الكبرى بإشراف الكاتب "ياسر عثمان" مدير عام المكتبة حفل إشهار الإبداعات القصصية لطلاب جامعة بنها عن "كتاب إبداعات قصصية".

وأشار أن الإحتفال جاء إيماناً من جامعة بنها بمواهب أبنائها وإبداعاتهم المتميزة التي تمثل تجربة إبداعية مزدهرة، وإن هذا الإصدار هو الثانى للنادى الأدبي لطلبة وطالبات الجامعة بالكليات المختلفة، إنهم موهبة حقيقية لا تحتاج سوى من ينير لها السبيل لتسير بخطى ثابتة راسخة، وأكدوا أن مصر الحضارة كانت ولا تزال وستظل موطن للمبدعين.

جاء الحفل تحت إشراف "د. منى نصر" مدير مركز رعاية الموهوبين و "د. وليد أحمد سمير" مدير المركز والدكتورة "هبة عكاشة" مدير التسويق، والروائى الباحث "فؤاد مرسي"

وقامت مكتبة القاهرة وأعضاء هيئة التدريس بتكريم الطلاب لتميزهم فى كتابة القصة القصيرة ومشاركتهم فى تألبف كتاب إبداعات قصصية، كما شارك الطالب بكلية الهندسة شبرا " أندرو أيمن ناجى " بفقرات موسيقية على آلة الجيتار الذى كرمته مكتبة القاهرة على هامش الحفل.

يُشار إلى أنه قام طلاب جامعة بنها بجوله تفقديه والتعرف على الأنشطة الثقافية والفنية التى تقدمها مكتبة القاهرة، جاء ذلك فى صباح السبت الموافق 24 من سپتمبر الجاري 2023.