السبت 18 مايو 2024 11:06 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تسريب مزعوم لامتحان الشهادة الإعدادية بالمنوفية قبل دخول الطلاب اللجان بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل

فن

الليلة.. ”فاصل زمني” بقصر ثقافة الانفوشي من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

 العرض الأردني فاصل زمني
العرض الأردني فاصل زمني

يستعد مسرح قصر ثقافة الانفوشي مساء اليوم بتقديم ثالث العروض المسرحية المشاركة في الدورة الـ١٣ من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي وهو العرض الأردني " فاصل زمني ".

في السياق ذاته تدور فكرة العرض لقضايا مجتمعية ومنها المتاجرة بالنساء والبطالة وغيرها، العرض تأليف محمود الزغول ، سينوغرافيا وأما الاخراج محمود الزغول، مساعد مخرج ايه عاشور.

العرض من تمثيل عمران العنوز ، فرح نصار، كامل شاويش، عبدالله خليل ، سارة ابو زهرة ، زيد سيوف، محمود الزغول في دور الزمن ، تنفيذ الإضاءة كفاح قباجه و احمد الخلايلة ، تنفيذ موسيقى احمد الخلايلة.

أشارت نصار بطلة العرض ان الفريق مكون من حوالي عشرة افراد في عدد متنوع تجمع بين المحترفين والهواة والكبار والشباب .

وقالت سارة ابو زهرة بطلة العرض ان الفريق سعيد جدا بالتعاون والاستقبال واستمتعنا جدا بحفل الافتتاح وبالعرض العراقي.

وقال كامل شاويش وهو بطل العرض أن فريق العمل بعد من ابرز واهم فرق الاردن واهم ما يميزه وجود عدد كبير من طلاب وخريجين الجامعة الاردنية قسم الفنون المسرحية.