النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:48 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

من هو الفنان الراحل أحمد عصام أحد أبطال مسرحية ”تشارلي”

أحمد عصام
أحمد عصام

رحل الفنان أحمد عصام عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح السبت 23 سبتمبر، عن عمر 23 عامًا. وشيع اليوم جنازته عقب صلاة الظهر منمسجد السيدة نفيسه ،و المقرر أن يُقام العزاء اليوم، بشارع خمارويه، بشبرا عند منزله.

بدأ أحمد عصام التمثيل في طفولته في المسرح القومي للأطفال ووالدته هي نوال عبد الكريم تعمل في المسرح القومي للطفل.

أحمد عصام، أحد أبطال مسرحية «تشارلي»، وتحاكي مسرحية "تشارلي" جوانب إنسانية من حياة أسطورة السينما الصامتة تشارلي شابلين في شكل فني متميز من خلال الغناء والاستعراضات، وكذلك يتحدث العرض عن أبرز أفلام شابلن التي أسست لجماهيريته العريضة. وتضم المسرحية مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين، ومنهم: محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، عماد إسماعيل، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، أما التلحين لـ إيهاب عبد الواحد والتوزيع لنادر حمدي والديكور لحازم شبل والملابس لريم العدل والاستعراضات لعمرو باتريك، وقام الممثل الشاب أحمد عصام، بعمل بطولة مسرحية «عبور وانتصار».

وفاته

وكانت وفاته المنية صدمة لدي عائلته وأصدقائه وكثير من الفنانين ، والذي أعلن عن وفاته الفنان محمد فهيم، موضحاً أنهما تشاركا سوياً عرض مسرحية بالأمس علي خشبة المسرح .