الخميس 25 أبريل 2024 09:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

”كريس إيڤانس” عن عودته للفن بعد زواجه: قد أعود بجزء جديد من ”Captain America”

كشف الفنان العالمي "كريس إيڤانس" المعروف بشخصية "Captain America" في أفلام شركة "Marvel" لوسائل الإعلام العالمية أنه لن يصور سوى فيلم واحد بعد مرور عام على زواجه الأخير من الفنانة البرتغالية "ألبا باپتيستا"، حيثُ أعرب "كريس" عن سعادته بقضاء الوقت مع زوجته "ألبا" بعيدًا عن صناعة السينما، وذلك على الرغم من أنه قضى أكثر من عقدين من الزمن في تمثيل الأفلام بهوليوود.

وبحسب تصريحات صحفية قال "إيڤانس" أنه لا يريد أن يشغل وقتاً كبيراً في صناعة السينما ومع ذلك، فهو لم يستبعد إمكانية العودة بشخصية "Captain America" في فيلم "Marvel" المستقبلي. وتُشير الشائعات إلى عودته في الفيلم المنتظر "Avengers: Secret Wars".

وعبر "كريس" عن شعوره بالرضا عند قضاء وقتًا مع زوجته "ألبا" بعيدًا عن صناعة السينما، وبعد أيام من زواجهما في حفل خاص، ظهرت تفاصيل جديدة حول علاقتهما الرومانسية التي أجريت قبل الزفاف في 9 سپتمبر 2023.

كما شارك إيڤانس" تفاصيل عن حياته الرومانسية وكيف أنه لا يمانع في تصوير فيلم واحد فقط في السنة، وأشار لوسائل الإعلام إلى أنه "لن يعمل طوال العام ولا يُخطط لذلك، وهو أمر جميل."

وأضاف "كريس" .. أنه يرى أن مسيرته السينمائية ربما أصبحت في المقعد الخلفي بعد أن أمضى أكثر من عقدين من الزمن في تمثيل الأفلام، وقال: "لا أريد أن أشغل مساحة كبيرة في صناعة عملت فيها بالفعل لمدة 20 عامًاً، وأضاف: "أنا شخص مندفع للغاية ولدي الكثير من الطاقة، أستيقظ مبكرًا، "أقوم بإنجاز الكثير في يوم واحد، لكن الأمر لا أركز دائمًا على التمثيل، أحيانًا تكون قراءة السيناريو هي آخر شيء أريد القيام به."

وفي إشارة إلى إمكانية عودته لتقديم الأفلام، أختتم النجم "كريس إيڤانس" حديثه قائلاً .. "نعم، ربما لن أقول أبدًا أبدًا، فقط لأنها كانت تجربة رائعة، لكنني أيضًا أعتز بتجربتي مع أفلام "Marvel" إنه شيء أنا فخور به جدًا، لذلك ربما أعود في شخصية "Captain America" عندما يُحين الوقت بعد عام من زواجي.

يُذكر أن كريس إيڤانس" هو فنان أمريكي وسيم قدم العديد من الأفلام الهوليودية الناجحة منذُ بداية الألفينات حتى الآن، أبرزها "Fantastic Four" و "The Losers" و "Captain America: The First Avenger" و "The Avengers" و "Don't Look Up"، وغيرهم.

أما عن "ألبا باپتيستا" هي فنانة برتغالية صاعدة قدمت العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة من أبرزها "Warrior Nun" و "Nothing Ever Happened" و "Mrs. Harris Goes to Paris" و "Flite"، وغيرهم.