الجمعة 26 أبريل 2024 06:38 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر

فن

الممثل توبي ماجواير…”سعيد بعودتي لشخصية سبادير مان وموافق على أي مشروع مقدم لي من مارفل”

عبر الممثل ماجواير عن سعادته في مقابلة مع Marvel.Com عن قيامه بدور سبايدر مان مرة أخرى بعد عدة سنوات بجانب كل من الممثل توم هولاند، والممثل أندرو جارفيلد خلال مشاركتهم معا في فيلم Spider Man:No Way Home والذي صدر في العام الماضي.

وقال ماجواير:"عندما تلقيت تلك المكالمة الهاتفية من القائمين على العمل كنت مثل وأخيراً و أجبت على الفور أنني مستعد للقيام بهذا الدور مرة أخرى"، كما أضاف أنه كان متوترا وكان يفكر كيف ستكون هذه التجربة خاصة مع أناس آخرين موهوبين ومبدعين، كما أضاف أنه من الممتع حقا العودة لرؤيته يقذف الشباك العنكبوتية مرة أخرى.

وأضاف ماجواير أنه سيقول بشكل قاطع "نعم" لأي مشاريع أخرى قد تكون لدى Marvel مخبأة له.

وأوضح أنه أحب سلسلة أفلام سبايدر مان المختلفة، وذكر أنه إذا اتصل به أحد من طاقم العمل وأخبره أنه يريده أن يظهر في مشهد ما أو يقرأ سيناريو ذلك المشهد أو يقوم بدور سبايدر مان فهو على الفور ستكون إجابته حسنا موافقا.

كما تحدث ماجواير خلال المقابلة عن بدلة سبايدر مان وقال على الرغم من أنه كان أكثر من سعيد لاستمراره في ارتداء بدلة سبايدر مان إلا أنه لاحظ أنها لا تزال بالتأكيد تمثل تحديًا في بعض الأحيان عندما يتعين عليهم القيام ببعض المشاهد.

وحصل فيلم Spider Man: No Way Home على إيرادات عالية وصلت إلى 1.916مليار دولار في شباك التذاكر العالمي.