النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:57 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
جنوب سيناء تشارك في مبادرة رئيس الجمهورية لزراعة ١٠٠ مليون شجرة الصحة: فرق لتواصل المجتمعي قدمت خدمات التوعية الصحية ل 81 ألف مواطن خلال عيد الأضحى المبارك التعليم العالي: تنظيم زيارة للطلاب الوافدين لمستشفى سرطان الأطفال 57357 محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة

فن

هادي الباجوري يرد على انتقادات تقديم باسم سمره شخصية الظابط بسفاح الجيزة

باسم سمرة و هادي الباجوري
باسم سمرة و هادي الباجوري

حرص المخرج هادي الباجوري، مخرج مسلسل سفاح الجيزة التعليق على الانتقادات التي طالت الفنان باسم سمرة ، بسبب تقدمه لشخصية الضابط ، وذلك خلال مداخلة هاتفية فى احدى البرامج التليفزيونية.

وقال الباجوري:" الجمهور بيحب يتفرج على الحاجة اللي إتعود عليها، ولما تديله حاجة جديدة بياخد وقت علشان يتقبلها".

وتابع :"ليه باسم مايبقاش ضابط، هل مشكلتهم إنه دايما كان بيعمل دور بلطجي، والضابط في مصر من كل أنحاء الجمهورية، وممكن يتكلم بلهجة فلاحي".

وأضاف: "إحنا مشكلتنا إننا في مسلسلات زي الاختيار تلاقي الضابط سواء أمير كرارة أو عمرو يوسف له شكل معين، وأنا بحب أطلع خارج المألوف، ومش لازم أدي المتفرج اللى متوقعه".

تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن مسلسل سفاح الجيزة مكون من 8 حلقات و قصته مستوحاة من أحداث حقيقة ، وهي خاصة بـ"سفاح الجيزة" الذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، مضمونًا أن ذاك المشروع الدرامي أتى على يد الصدفة.

والمسلسل من بطولة: أحمد فهمي، صلاح عبد الله، باسم سمرة، حنان يوسف، ركين سعد، ميمي جمال، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، وآخرين، والعمل من تأليف إنجي أبو السعود، وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.