النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 03:54 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

قبل عرضه الليلة ..تذكر ما حدث في مسلسل ” السفاح” في الحلقات الماضية

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

بدأ العد التنازلي في عرض الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل "سفاح الجيزة" الذي تصدر التريند في الايام الماضية ومازال الجمهور ينتظره بشغف حتى يعرف ما فعله سفاح الجيزة "احمد فهمي " في باقي ضحاياه وهل من مزيد في قتل النساء أم لا ، وذلك ما نعرفه من خلال الحلقات القادمة وما نهاية مصير القاتل المتسلسلسل.

ومن خلال هذا التقرير نذكركم بأحداث الحلقة الخامسة والسادسة.

وكشفت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة، أن ركين سعد لا تحب «جابر ــ أحمد فهمي»، وتبين أن جميع المشاهد الرومانسية التي كانت بينهما كانت وهمًا في خياله.

وتوالت أحداث الحلقة ببحث الضباط عن «جابر ــ أحمد فهمي»، في كل مكان، لذلك قرر الذهاب إلى منزل ركين سعد، وطلب منها المغادرة معه، لكنها رفضت الأمر وفضلت البقاء في المنزل بدلًا من الهروب، حيث أشعل النيران في المنزل بأكمله وهي داخله.

وتم القبض على ركين سعد، وروت لأسرتها والضُباط المأساة التي عاشتها مع «محيي ــ أحمد فهمي».

وشهدت الحلقة 6 سردا وتفاصيل عميقة لأحداث الحلقة 5، وجاء بها عدد من الفلاش باك للرجوع إلى الأسباب التي جعلت «محيي ــ أحمد فهمي»، يختطف «زينة ــ ركين سعد»، شقيقة زوجته «سلمى ــ داليا شوقي».

وانتهت الحلقة ووالدة جابر تحدثه في الهاتف وتطلب منه الحضور ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من رجال الشرطة.

مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل "سفاح الجيزة" بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر، وتأليف محمد صلاح العزب.

ويتكون المسلسل من 8 حلقات بإخراج هادي الباجوري ينتمي نوعية المسلسل إلى أعمال الإثارة والغموض، والمستوحاة من قصص واقعية وحقيقة، ويتحدث عن قضية "سفاح الجيزة" الشهيرة والذي صدرت حياله أحكام بالإعدام مؤجلًا، والذي انتشرت قصته في الصحافة المصرية.

موضوعات متعلقة