النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:10 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

تعرف على مواقع عرض مسلسل ”سفاح الجيزة ” قبل عرضها الليلة

سفاح الجيزة
سفاح الجيزة

عرب ليونز مسلسل سفاح الجيزة اون لاين الحلقة السابعة كاملة HD ماي سيما.. ايجي بيست 7 safaah aljiza series

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول من المتوقع أن تحقق نجاحا جماهيريا عند عرضها، لدرجة جعلت الجمهور على ترقب لمعرفة مواعيد عرضها.

ويشهد العالم العربي حالة من الانتظار المشوق والترقب الشديد قبل ساعات قليلة من عرض الحلقة السابعة من مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي يتصدر محركات البحث على الإنترنت، بالإضافة إلى تفاعل نشط على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. يأتي هذا الإقبال الكبير من الجمهور في توقعات مرتفعة لمتابعة أحداث الحلقة الجديدة التي تعد واحدة من أكثر الحلقات ترقبًا.

"سفاح الجيزة" يستمر في جذب انتباه الجمهور ويثير فضولهم، ومن المؤكد أن الحلقة السابعة ستزيد من حماس المشاهدين وتثير الكثير من التساؤلات حول مصير الشخصيات ومستجدات القصة.