الأحد 5 مايو 2024 02:04 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”رانيا يوسف” تحتفل بيوم ميلاد ”باسم سمرة” على طريقتها

نشرت الفنانة المصرية "رانيا يوسف" صورة فوتوغرافية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، تُهنئ فيها زميلها في الوسط الفني الممثل "باسم سمرة"، وذلك إحتفالاً بيوم ميلاده، مُعبرة "رانيا" عن حبها الشديد له وسعادتها العارمة بهذه المناسبة متمنية له يوم ميلاد سعيد، والصحة وطول العمر.

جاء في منشور الممثلة "رانيا يوسف" الكلمات اللآتية عبر خاصية القصة أو "ستوري" على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، "كل سنة وأنت طيب وبخير يا باسم، وعيد ميلاد وسنة سعيدة يارب".

الجدير بالذكر أن الفنانة "رانيا يوسف" قد تعاونت مع الممثل "باسم سمرة" في أكثر من عمل فني من قبل أبرزهم "الدولي" و "منورة بأهلها"، وأشاد بأدوارهم الجمهور والنقاد، ونجحت شخصياتهم نجاحاً ساحقاً.

يُذكر أن "رانيا يوسف" هي الزوجة السابقة للمنتج السينمائي "محمد مختار" الزوق السابق للفنانة "نادية الجندي"، وعُرفت الفنانة "رانيا يوسف" بموهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ قدمت "رانيا" العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما من أبرزها "السبع وصايا" و "المماليك" و "الآنسة فرح ٥" و "أسوار عالية" و "صندوق الدنيا" و "أفراح القبة" و "نيران صديقة" و "حرب الجواسيس" و "ركلام"، وغيرهم.

أما عن "باسم سمرة" هو ممثل مصري موهوب جدًا في التمثيل وتقمص الأدوار، حيثُ قدم العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما أبرزها "عمارة يعقوبيان" و "تيتة رهيبة" و "الماء والخضرة والوجه الحسن" و "جمهورية إمبابة" و "بنت أسمها ذات"، وغيرها.