الأربعاء 24 أبريل 2024 06:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

سوسن بدر.. تعرب عن سعادتها لنجاح أعمالها الفنية

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها الكبيرة بنجاح أعمالها خلال هذا العام ، حيث شاركت في مسلسلي بابا المجال، وجميلة.

وقالت "سوسن بدر في تصريحات صحفية على هامش تكريمها بالجامعة الأمريكية اليوم في ملتقى "ميدفيست مصر":" مبسوطة جدا ان الأعمال عجبت الناس ودا يخلي في أمل ان شاء الله نقدم حاجات حلوة زي بابا المجال وجميلة".

وأضافت:"ممكن حجات بسيطة جدا تسببلك الرضا مش شرط شئ كبير القناعة والرضا أهم حاجة".

أقرب الأعمال لقلبها

وفي وقت سابق كشفت الفنانة سوسن بدر، عن أبرز أعمالها الفنية القريبة من قلبها، مؤكدة أن فيلم "حبيبي دائمًا" هو الأقرب لقلبها.

فيلم حبيبي دائمًا

وقالت سوسن بدر خلال لقائها ببرنامج "أسرار النجوم" المذاع على إذاعة نجوم إف إم: "فيلم حبيبي دائمًا، البكري بتاعي، علشان كدا بحبه ومرتبطة به وأعتبره من أهم أعمالي".