الجمعة 3 مايو 2024 07:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مهرجان أفلام السعودية يطلق دورته العاشرة في ”إثراء” مساء الخميس شرم اللولى” أجمل شواطئ الدنيا بمرسى علم..ضمن أفضل 20 شاطئا فى العالم صحة البحر الأحمر ترفع حالة الإستعداد و الطوارئ بمناسبة عيد القيامة المجيد و شم النسيم السباح فيصل القصيبي يحصل على ميدالية مدربي عبور المانش بالغردقة ”مدفون بجوار منزله” العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بالبحيرة جولد بيليون: سوق الذهب العالمي يترقب بيانات الوظائف الأمريكية البنوك المركزية العالمية تشتري 16 طن ذهب خلال مارس 2024 فلسطين: جائزة اليونسكو ”غييرمو كانو العالمية” لحرية الصحافة لعام 2024 تُمنح للصحفيين في غزة الأمن السعودي يبدأ غدا تنفيذ التعليمات المنظمة للحج بحصول المقيمين الراغبين في دخول العاصمة المقدسة على تصريح تونس تدخل تعديلات على قوانين مكافحة المنشطات بعد صدور عقوبات ضدها مراقبة الأغذية تكثف حملاتها استعداداً لشم النسيم بالدقهلية مصرع صياد صعقا بالكهرباء في الدقهلية السباح السعودي يواصل تدريباته بالغردقة استعداد لعبور المانش

فن

أحداث الحلقة 3 من مسلسل «بابا المجال» القبض على زين ودخول سوسن بدر المستشفى

عرضت أمس الحلقة 3 من مسلسل «بابا المجال»، حيث شهدت نهاية صادمة بعدما أقدم «زين مصطفى شعبان»، بقطع شرايينه بعد حبسه في قضية قتل، ويعرض العمل ضمن مسلسلات رمضان 2023.

بدأت الحلقة 3 من مسلسل «بابا المجال»، بإلقاء القبض على «زين ـ مصطفى شعبان»، واتهامه في قضية السفاح، لتفاجأ والدته «زاهية» وتحاول إقناع ضابط الشرطة بأنه لم يفعل شيء، لكنه يؤكد أن بياناته مسجلة لديهم وعليه أن يعرض أمام النيابة ليتعرف عليه زملائه في القضية، ويؤخذ «زين» إلى الحبس لاستكمال التحقيات في القضية .

ثم انتقلت والدة مصطفى شعبان للمستشفى، والتي تجسدها النجمة سوسن بدر، وقررت أن تكشف السر وتتصل بوالدها حتى يلحق بابنها ويخرجه من السجن، ولكن عندما اتصلت به رد عليها زوجها رياض الخولي، فقررت أن تقفل التليفون دون أن تتحدث معه.

وبمجرد عرض الحلقة الثالثة انهالت التعليقات من محبي ومتابعة "شعبان" في مصر والوطن العربي وسط إشادات بتجسيد "زين" لمشهد القبض عليه بكل صدق ودقة، وتوقعات بأن الحلقات القادمة ستحمل الكثير من المفاجآت.

والأحداث المثيرة في الحلقة الثالثة دفعت بهاشتاج "بابا المجال" و"مصطفي شعبان" لتصدر تريند تويتر كما أصبحا الأكثر بحثاً على فيسبوك لليوم الثالث على التوالي.

يعرض مسلسل بابا المجال، يوميا خلال شهر رمضان الحالي 2023، على قناة النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً، ثم يعاد عرض مسلسل بابا المجال، في تمام الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا.

ويشارك في بطولة مسلسل بابا المجال، الذي يتكون من 30 حلقة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مع النجم مصطفى شعبان، وهم نسرين أمين، سهر الصايغ، سوين بدر، باسم سمرة، عارفة عبد الرسول، رياض الخولي، جومانا مراد، أحمد كشك، محمود حافظ، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم، وهذا المسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.