الإثنين 27 مايو 2024 09:18 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

رياضة

أول تعليق لـ لامين يامال لاعب برشلونة بعد انضمامه لمنتخب إسبانيا لأول مرة

لامين يامال لاعب برشلونة
لامين يامال لاعب برشلونة

حرص الشاب، لامين يامال، لاعب نادي برشلونة، على التعليق بعد انضمامه لمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم لأول مرة في تاريخه.

وضم لويس دي لافوينتي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، الشاب الموهوب لأول مرة لقائمة إسبانيا على الرغم من عدم تجاوز عمره سن 16 عاما.

وفي تصريحات إعلامية، علق لامين يامال، المغربي الأصل، على اختياره تمثيل منتخب إسبانيا خلال الفترة المقبلة، بعد انضمامه بشكل رسمي لقائمة لا روخا.

وقال يامال في تصريحاته: "إنه أمر لا يصدق أن تكون قادرًا على رؤية كل هذه الأشياء والاستمتاع بها على أكمل وجه. أنا هادئ في الوقت الحالي، معتاد على ذلك قليلاً بسبب الوقت الذي أمضيته مع الفريق الأول في برشلونة، والآن لنرى كيف ستسير الأمور مع منتخب إسبانيا".

وأضاف اللاعب الشاب: "لم أتردد أثناء الاختيار بين إسبانيا والمغرب لأنني لعبت دائمًا مع إسبانيا، بداية من منتخب تحت 15 عامًا، وكنت دائمًا واضحًا في هذا الأمر، أريد الفوز ببطولة أوروبا وكأس العالم وكل شيء".

وتابع: "أفضل نصيحة كانت من والدتي، اتصلت بها وكانت أول من هنأني. كانت فخورة جدًا وكذلك والدي. أول شيء قالته لي هو أن أكون حذرة، لأنها كانت خائفة قليلاً، ولكن بعد 30 ثانية، تجاوزت الأمر وكانت فخورة جدًا بي".

وعن زملائه في المنتخب الإسباني: "إنهم جميعًا رائع وجيدون جدًا، أحببت التواجد مع أسينسيو حقًا، لكني لن أخبره عندما آراه لأنني أشعر بالخجل".