الأربعاء 22 مايو 2024 12:52 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منذ 7 أكتوبر : أكثر من 15 ألف شهيد من الأطفال بغزة خلال العدوان الإسرائيلي إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية ”أسوشيتد برس” لقطاع غزة «قومي المرأة» بكفر الشيخ يختتم دورة تدريبية للقيادات الدينية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة متظاهرون يدعمون فلسطين يقطعون كلمة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بالكونجرس رافضين جريمة الحرب الإسرائيلية وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل وفد من مجلس إدارة نادي طلخا الرياضى فاعليات معاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بشربين مناقشة ٨ مشروعات تخرج إذاعية وتلفزيونية بإعلام بنى سويف ماذا بعد اصدار الجنائية الدولية لحكم اعتقال نيتنياهو ولماذا ساوت بين الضحية والجلاد ؟ ”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام الصحة العالمية : تدعو إسرائيل إلى رفع القيود لإدخال المساعدات لقطاع غزة الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تحتفل بعيدها الذهبي بتكريم رؤسائها السابقين و نجوم السينما المصرية . رئيس جامعة المنوفية يتفقد المعرض العلمي لطلاب كلية الطب علي هامش فعاليات المؤتمر ٢٩ للكلية

رياضة

سيرجيو راموس يوضح سبب عودته لصفوف إشبيلية.. تفاصيل

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

أوضح الإسباني "سيرجيو راموس" نجم فريق ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، عن سبب عودته إلى صفوف نادي إشبيلية، في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وسبق وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان في يوليو الماضي، رحيل راموس عن صفوف الفريق، بعد انتهاء عقده مع العملاق الباريسي، عقب انتهاء الموسم المنصرم.

وقال راموس، عند وصوله في تصريحات صحفية: "وجودي هنا يمثل عهدا قطعته لوالدي وجدي وبويرتا لاعب إشبيلية الذي توفى في 2007".

وتابع قائد ريال مدريد السابق في حديثه: "سعيد بالعودة، ولم يكن من المنطقي الذهاب إلى أي مكان آخر قبل المرور من هنا".

شارك سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات في 40 مباراة، وذلك خلال موسم 2022/2023 ونجح المدافع الإسباني في تسجيل 3 أهداف وصنع هدف وحيد.

الجدير بالذكر أن راموس سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عاما من الرحيل عن صفوفه لينضم إلى ريال مدريد، بعدما كان المدافع الإسباني قريبا من الانتقال لاتحاد جدة السعودي أو جلطة سراي التركي.