الإثنين 27 مايو 2024 10:04 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

رياضة

ضربة موجعة لجماهير أرسنال بسبب مدة غياب الغاني توماس بارتي للإصابة

توماس بارتي لاعب نادي أرسنال
توماس بارتي لاعب نادي أرسنال

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين، عن مدة غياب الغاني توماس بارتي عن صفوف نادي إرسنال بعد تعرضه لإصابة عضلية، خلال تدريبات الجانرز.

وقالت جريدة ديلي ميل، أن توماس بارتي لاعب وسط أرسنال سيغيب قد تصل إلى 6 أسابيع بسبب الإصابة.

يذكر أن بارتي كان على وشك الخروج من أرسنال في سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى نادي يوفتنوس الإيطالي.

ووفقا لفابريزيو رومانو الصحفي المتخصص في أخبار الانتقالات، إن يوفتنوس درس التعاقد مع توماس بارتي لاعب أرسنال وسط منافسة سعودية.

وأوضح رومانو أن الأندية السعودية كانت مستعدة لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو لضم اللاعب الغاني.

يلعب بارتي صاحب الـ 30 عاما ضمن صفوف أرسنال منذ 2020 قادما من أتليتكو مدريد، حيث خاض مع الجانرز 103 مباريات في مختلف المسابقات، سجل من خلالهم 5 أهداف.