النهار
السبت 27 يونيو 2026 07:01 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بمشاركة 70 دولة.. محافظة القاهرة ترتب لحدث عالمي رغبة الهلال في التعاقد مع محمد صلاح تعطل مفاوضات ضم رافينيا:- 625 مليون جنيه.. مكاسب تاريخية لمنتخب مصر من كأس العالم حتى الآن بيان عاجل من التضامن بشأن فيديو استغاثة أطفال ببيت صغير بمدينة السلام صانع المجد الجديد.. كيف غيّرت أفكار حسام حسن مسار الفراعنة في كأس العالم؟ محافظ المنوفية يتابع لحظة بلحظة حريق مصنع بالسادات ويوجه بعدم مغادرة الموقع حتى انتهاء أعمال التبريد محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال رصف المدخل الشرقي لقرية صروة بقلين ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية استثمارات وتكنولوجيا متطورة.. تعاون بين الإنتاج الحربي و”فيسك جونسون الأمريكية” لفتح أسواق تصديرية جديدة اليماحي: البرلمانات العربية تتحمل مسؤولية تاريخية في دعم حماية الأمن القومي العربي ومواجهة مخططات تصفية القضية الفلسطينية أبو الغيط يرحب في إتصال هاتفي مع نواف سلام بالتوقيع علي اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل: خطوة مهمة على صعيد إستعادة الدولة... قرار جديد في واقعة طبيبة الأسنان المعتدى عليها بالقليوبية.. تجديد حبس المتهمين 15 يوماً بروتوكول تعاون بين الأكاديمية العسكرية المصرية وأكاديمية البحث العلمي لإنشاء مركز وطنى للطباعة ثلاثية الأبعاد

تقارير ومتابعات

معهد التناسليات الحيوانية يواصل تدريب طلاب الجامعات المصرية على التلقيح الاصطناعي والتكاثر ونقل الأجنة

تنفيذا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، وفى إطار النشاط المتميز لمعهد بحوث التناسليات الحيوانية ، و تحت رعاية د محمد سليمان - رئيس مركز البحوث الزراعية ، والدكتور مصطفى فاضل مدير معهد بحوث التناسليات الحيوانية ، قام عدد ( 50 ) طالب وطالبة من كلية الزراعة – جامعة قناة السويس ، ، وتم تدريبهم فى قسم التلقيح الاصطناعى ونقل الاجنة ، قسم بيولوجيا التكاثر ، قسم بحوث امراض الضرع والنتاج , وحدة البيوتكنولوجى و وحدة الموجات فوق الصوتية بالمعهد ، وقد اثنى الطلاب على المستوى العلمى والفنى ومدى الاستفادة من المحاضرين من معهد بحوث التناسليات الحيوانية.