الأحد 19 مايو 2024 07:30 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

مي كساب برفقة والدها: ”في الجنة ونعيمها ياحبيبي

مي كساب
مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها من المتابعين لفنها ، بصورة جديده لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ظهرت كساب في الصورة رفقة والدها وعلقت الفنانة:"في الجنة ونعيمها ياحبيبي".

في سياق متصل كانت قد جَهت الفنانة مي كساب رسالة مؤثرة بعد وفاة والدها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

كتبت مي كساب: كن مع أبيك كعصاته لا تخالفه ولا تناقشة ولا تفارق يده، غدا ستشتاق لرؤية حذائه.. رحم الله أبي وجميع آباء المسلمين.