الخميس 25 أبريل 2024 03:35 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

إستقبال حار من الجماهير لـ ”سيمون” في مهرجان القلعة

سيمون
سيمون

توافدت أعداد غفيرة من الجماهير اليوم على الحفل الغنائي الضخم الذي تُحييه الفنانة الموهوبة "سيمون"، حيثُ تُحيي الفنانة المذكورة اليوم حفلاً غنائياً مُبهراً في اليوم الرابع لحفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء لدورته 31.

الجدير بالذكر أنه صعدت نجم الغناء المصري "سيمون" على خشبة مسرح مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في تمام الساعة مساءٍ، وبمجرد صعودها على المسرح وإلقاء تحياتها للجماهير أستقبلها مئات الجماهير من الشعب المصري إستقبالاً حاراً وحافلاً فأخذ الجماهير يصفقون لها ويصفرون ويطلبون منهاغناء أشهر اغانيها منذُ فترة التسعينات مثل "تاني تاني" و "رقة وحلاوة" وغيرهم، ثم تفاعلت معها الجماهير تفاعلاً حافلاً.

يُذكر أن "سيمون" هي فنانة مصرية متعددة المواهب في التمثيل والغناء، حيثُ شاركت في أهم الأعمال الفنية في السينما والدراما والمسرح وقدمت أروع الأغاني، في فترة التسعينات من القرن الماضي حتى الآن، حيثُ أحييت "سيمون" مؤخراً العديد من الحفلات الغنائية بمصر والسعودية.

من أشهر أغانيها "مش نظرة وإبتسامة" و "ماشية وساعتي مش مظبوطة"، و "بتكلم جد"، و "في حاجة كده"، و "خاف مني"، وغيرهم، أما عن أفلامها قدمت "سيمون" الأفلام التالية "يوم مر .. يوم حلو"، و "آيس كريم في جليم"، و "حالة إشتباه"، و "الهجامة" ، وقدمت "سيمون" بعض الأعمال المميزة مع الفنان "محمد صبحي" مثل "فارس بلا جواد" و "لعبة الست" و "كارمن" و "سكة السلامة"، وغيرهم لتُثبت "سيمون" أن قدراتها التمثيلية خارقة.

بينما مهرجان القلعة للموسيقى والغناء هو مهرجان غنائي موسيقي يُقام كل عام في قلعة "صلاح الدين الأيوبي" أو "دار الأوپرا المصرية" بالقاهرة، وتشمل فعاليات المهرجان عروضاً لنخبة من نجوم الموسيقى والغناء في مصر والوطن العربى إضافة إلى جانب عدداً من الفرق الأجنبية العالمية، وذلك من أجل الترفيه عن الجماهير.

موضوعات متعلقة