الأحد 19 مايو 2024 08:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عاجل.. الموسيقيين تحيل رضا البحراوي للتحقيق لهذا السبب

رضا البحراوي
رضا البحراوي

أعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، إحالة المطرب رضا البحراوي للتحقيق، بعد تقديمه أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب"، والتي قدمها لأول مرة مغني المهرجانات كزبرة، وتم إيقافه هو الآخر.

وكتب مصطفى كامل منشورًا، عبر حسابه الشخصي بـ فيس بوك، يعلن من خلاله تحويل رضا البحراوي للتحقيق، وذلك بعد تجاهله تحذيراته للمطربين وأعضاء النقابة، بعدم استخدام الألفاظ المسيئة في أغانيهم، أو الحفلات التي يقدمونها.

ومن ناحية أخرى، تم إيقاف كل من عمر كمال وحمو بيكا أسبوعا عن العمل يبدأ من يوم 3|9، وتغريم كل منهما خمسين ألف جنيه، واستدعاء رضا البحراوي للتحقيق، وإيقاف التصاريح بالعمل لسارة زكريا، واستدعائها ومدير أعمالها للتحقيق بمقر النقابة.

أزمة أغنية عليا الطلاق كله بيكدب

وعلى جانب آخر، أثارت أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب "جدلًا واسعًا بعد تدوال فيديوللمطرب رضا البحراوي، وهو يغني أغنية "عليا الطلاق كله بيكدب"، وهى الأغنية الأصلية لمطرب المهرجانات الشعبية كزبرة، والذي أثار بها جدلًا واسعًا وأصدرت نقابة المهن الموسيقية قرار بوقفه عن العمل وتحويله للتحقيق بسبب تلك الأغنية.

وظهر رضا البحراوي في أحد الأفراح وهو يقدم أغنية عليا الطلاق كله بيكدب، وسط تفاعل الجمهور ومحبيه معه.

والجدير بالذكر، أثارت "أغنية عليا الطلاق كله بيكدب" جدلًا واسعًا خلال الفترة الماضية بسبب كلمات الأغنية وظهور خاص لعالم الكيمياء المصري أحمد زويل في خلفية الأغنية، حيث أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إيقاف مطرب المهرجانات كزبرة عن العمل وتحويله للتحقيق وإيقاف ترخيصه، وعمل محضر ضده في النيابة العامة بعد طرح كليب أغنيته الجديدة عليا الطلاق كله بيكدب.