الأربعاء 24 أبريل 2024 06:39 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

توك شو

داليا الحزاوي: هناك مدارس خاصة لا تلتزم بالمصروفات التي تقرها الوزارة

داليا الحزاوي - مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر
داليا الحزاوي - مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر

أكدت داليا الحزاوي، مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن بعض المدارس الخاصة لا تلتزم بالمصروفات التي تقرها وزارة التربية والتعليم، مشيرة إلى أن بعض المدارس تعمل على زيادة المصروفات بنسبة 20% إضافية على المصروفات الدراسية.

وقالت داليا الحزاوي، خلال تصريحات لبرنامج “الحياة اليوم”، أن الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم كله تحتاج إلى دعم ولي الأمر خاصة أن المصروفات الدراسية ليست الوحيدة ولكن هناك مصروفات أخرى من الكتب المدرسية والزي المرسي والدروس الخصوصية وغيرها.

وتابعت مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر، أن هناك بعض المدارس تتعنت ضد أولياء الأمور.

موضوعات متعلقة