النهار
الخميس 13 يونيو 2024 10:25 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”رؤوف عبد العزيز” يوجه رسالة مؤثرة من لندن

أعرب المخرج "رؤوف عبد العزيز"، عن سعادته الغامرة بحصول تتر مسلسل "ستهم"، بطولة النجمة "روچينا" على جائزة أفضل تتر من أداء الشيخ "ياسين التهامي"، بجوائز لجنة تحكيم مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، وكذلك حصول الفنانة "نانسي صلاح" على جائزة أفضل ممثلة وجه صاعد ضمن جوائز مهرجان القاهرة للدراما التي أقيمت بمدينة العملين.

وقال عبد العزيز:" أنا اتواجد في الوقت الحالي في لندن من فترة، ولولا ظروف سفري لكنت أول المتواجدين في المهرجان للإحتفال مع أبطال مسلسل "ستهم" بنجاج العمل، مُشيداً بالفنانة "نانسي صلاح" وأنها ممثلة شاطرة ومجتهدة".

وتابع:" أنه يوجه كل الشكر والتحية للشيخ "ياسين التهامي" على موافقة بالمشاركة في العمل، وأنه كان يتوقع من بداية العمل أن تتر المسلسل سوف يكون له صدى كبير وردود فعل قوية في ظل وجود شيخ المداحين بالأضافه للمجهود الكبير للموسيقار "محمد مدحت" المؤلف الموسيقى للتتر".

وأكد "عبد العزيز"، أنه يستعد خلال الفترة المقبلة فور عودته من لندن، لاستكمال تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "الميثاق"، الذي يشارك في بطولته كلاً من "فتحي عبد الوهاب، دينا فؤاد، ألفت عمر، إدوارد، وإسلام جمال"، وغيرهم.

يُذكر أن "رؤوف عبد العزيز" هو مخرج ومصور مصري موهوب قدم رؤيته الإخراجية والتصويرية في العديد من الأعمل الفنية، عُرض له مسلسل "ستهم" في السباق الرمضاني 2023، والذي حاز على إشادة الجماهير والنقاد، كما قدم أعمال فنية مميزة أخرى مثل "الطاووس" و "قمر هادي" و "كارما" و "صاحب السعادة" و "الداعية"، وغيرهم.

أما مسلسل"ستهم"، بطولة كلاً من الفنانين "روچينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان" بالإضافة إلى شيخ المنشدين "ياسين التهامي"، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف "ناصر عبد الرحمن"، وإخراج "رؤوف عبد العزيز".

بينما الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما التي أقيمت ضمن إحتفالات مهرجان العلمين الجديدة، كشفت عن عدد كبير من الجوائز التي أعلنتها لجنة التحكيم بالإضافة إلى 8 جوائز من خلال تصويت الجمهور.

موضوعات متعلقة