الأربعاء 21 فبراير 2024 02:07 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”عمرو يوسف” يُقرر مقاطعة التصوير مع ”بوسي شلبي”

عبر الفنان "عمرو يوسف" عن غضبه من الإعلامية "بوسي شلبي" بطريقة مضحكة ومازحاً، وذلك بعد أن قامت الإعلامية المذكورة بوضع فلتر أو تعديلات للصورة التي تجمعها به في مهرجان القاهرة للدراما بالعلمين والتي جعلته يبدو بإطلالة نسائية واضع الماكياچ، ليُقرر "عمرو" بعدها عدم إلتقاط الصور مع "بوس شلبي" مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "عمرو يوسف" منشوراً يتضمن صورة فوتوغرافية مُعدلة بفلتر تجمعه بالإعلامية "بوسي شلبي"، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، وجاء في منشوره الكلمات الآتية "من حفل مهرجان الدراما في العلمين وعمري ما هتصور مع "بوسي شلبي" تاني".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجماهير على منشور الفنان "عمرو يوسف" مُعبرين عن إستغرابهم من إطلالة الفنان "عمرو يوسف" بالفلتر، وضاحكين عليه، ولكن مُتمنين له مزيداً من النجاح والإزدهار.

يُذكر أن "عمرو يوسف" هو زوج الفنانة السورية "كندة علوش"، وعُرف "عمرو" بموهبته الرائعة في التمثيل وتقمص الأدوار، عُرض له مسلسل "الكتيبة 101" في السباق الرمضاني 2023، والذي أشاد بدوره الجماهير والنقاد، كما قدم "عمرو" العديد من الاعمال الفنية المميزة أبرزها "طايع" و "جراند أوتيل" و "هيبتا" و "مقلب حرامية" و "عشم إبليس"، وغيرهم.