النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:43 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

فن

بـ ”الضفيرة”.. وصلة مزاح بين الراقصة ”دينا” و”رانيا يوسف” من مهرجان القاهرة للدراما.. فيديو

دينا ورانيا يوسف
دينا ورانيا يوسف

شاركت الفنانة "دينا" مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة "رانيا يوسف" في مقطع فيديو من داخل مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية، المقام بمدينة العلمين الجديدة.

وقد تألقت "دينا" بفستان قصير مطرز من اللون الذهبي بينما تألقت "رانيا" بفستان من اللون الموف واضعه "ضفيرة مستعارة" في لوك مميز.

ودخلت "دينا" في وصلة مزاح مع "رانيا" ووضعت ضفيرتها المستعارة لكي تلتقط صورة تذكارية معها.

يذكر أن دورة مهرجان القاهرة للدراما اليوم هي الثانية والمقامة بصورة استثنائية هذا العام في العلمين الجديدة، ضمن فعاليات الدورة الأولى من مهرجان العلمين، ويتنافس على جوائز المهرجان عدد كبير من نجوم الفن، في فئات مختلفة، بينها أفضل ممثلة دور أول وثان، أفضل ممثل دور أول وثان، أفضل وجه صاعد، أفضل إخراج، أفضل مؤلف، وأفضل مسلسل.

https://www.instagram.com/stories/dinadancerofficial/3176627605242254084/

موضوعات متعلقة