الخميس 23 مايو 2024 06:25 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

بعيد عنك.. كوكب الشرق في ساقية الصاوي للعرائس 7 سبتمبر المقبل

مسرح ساقية الصاوى للعرائس
مسرح ساقية الصاوى للعرائس

يستعد مسرح ساقية الصاوى للعرائس، لاحياء حفليتين لكوكب الشرق ام كلثوم وذلك يوم 7 سبتمير القادم ضمن جدول الساقية الصيفية ومن المقرر تقديم باقه من اجمل اغانيها التي يحبها الجمهور.

في السياق يذكر ان الحفل سوف يبدأ فى تمام الساعة السادسة والنصف والثامنة والنصف مساءً، كما يقدم الساقيه للعرائس حفلات غنائية ومسرحيات للأطفال بهدف الترويج لهذا النوع الفريد من الفنون الذي يجذب الكبار والصغار.

بشأن اخر كان قد حرص ياسر قنطوش المحامي على توجيه الشكر للمطرب عمرو مصطفى بعد إنهاء خلافه مع اسرة أم كلثوم بعد تجسيدها بالذكاء الاصطناعي. كما كشف نبيل المرسي والد سناء نبيل حفيدة شقيقة أم كلثوم وزوج جيهان الدسوقي الحفيدة الثانية لأم كلثوم عن الإجراءات القانونية التى تتخذها الأسرة تجاه الملحن عمرو مصطفى بعدما أعلن تقديم أغاني لأم كلثوم عن طريق الذكاء الاصطناعي.