النهار
السبت 22 يونيو 2024 06:07 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

مفاجأة .. أغنية ”أحمد سعد” و ”روبي” تُحقق أعلى نسبة مشاهدة

حققت أغنية "ياليالي" لنجوم الغناء "أحمد سعد" و "روبي" على ما يقرب من 10مليون مشاهدة على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، وذلك خلال 3 أسابيع منذُ طرحها، لتكسر الأغنية الرقم القياسي في الأغاني التي فاقت النجاح، لتجتاز الأغنية في دخول تريند الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ أول يوم طُرحت فيه.

الجدير بالذكر أن أغنية "يا ليالي" من غناء "أحمد سعد" و "روبي"، وكلمات "فلپينو"، وألحان "أحمد طارق يحيى"، وتوزيع موسيقي كلاً من "أحمد طارق يحيى" و "إسماعيل نصرت"، وإخراج "أحمد عبد الواحد".

جاءت بعض كلمات أغنية "يا ليالي" للفنانين "أحمد سعد" و "روبي" كالآتي "يا حبيبي خلصت معاك ألاعيبي أنت جميل وأنا عيبي .. عيبي بضعف قصاد الجمال .. الجمال يا جماله قلبي الصغنن ماله شقلبت طبعه و حاله .. وماله متساق وراك رحال يا ليالي اعذري استعجالي ده الغالي ع القمر و ندالي غنالي غنوة حبيبي و رقصت معاه".


على الفور إنهالت التعليقات الإيجابية من قبل الجماهير على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، مُعبرين عن فرحتهم بأغنية "أركب على الموجة" للفنانة "سمية الخشاب"، ومنسجمين بصوتها العذب الهادئ وبكلمات الأغنية والألحان الرائعة، ومُتمنين لها المزيد من النجاح والتألق.

يُذكر أن "أحمد سعد" هو شقيق الفنان المصري المتميز "عمرو سعد"، وعُرف "أحمد" بموهبته الرائعة في الغناء وصوته الرائع في أغاني شعبية شهيرة مثل "إيه اليوم الحلو ده" و "سايرينا يا دنيا" و "وسع وسع" و "قادر أكمل" و "إختياراتي"، وغيرهم.

أما عن "روبي" هي شقيقة الفنانة "كوكي"، وعُرفت "روبي" بموهبتها الرائعة في التمثيل والغناء، حيثُ قدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أفلامها "سكوت هنصور" و "الوعد" و "الشوق" و "حملة فرعون" و "سجن النساء"، كما عُرض لها مسلسل "حضرة العمدة" في السباق الرمضاني 2023 والذي نالت "روبي" من خلالة إشادة من الجماهير والنقاد، من أشهر أغاني "روبي" .. "ليه بيداري كده" و "يالرموش" و "مشيت وراء إحساسي" و "أنت عارف ليه" و "حتة تانية"، وغيرهم.