النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:18 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

فن

نبيلة عبيد: ”ضحيت بحياتي الشخصية من أجل الفن”

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أعلنت الفنانة "نبيلة عبيد" عن رغبتها في عمل فيلم يحكي مسيرتها الفنية والمراحل التي مرت بها في مجال التمثيل من فترة شبابها حتى الآن.

واختارت الفنانة "نبيلة عبيد"، المخرج "عمر زهران" ليتعاون معها في عمل عن سيرتها الذاتية، معلقه في مداخلة هاتفية لها بإحدى البرامج التليفزيونية: "لازم الناس تعرف مسيرتي وكيف حصل التحول فيها، وقصة حصولي على اللقب الذي لا أزال أحتفظ به".

واستطردت "نبيلة" في حديثها قائلة: "المسيرة دي تحققت بالتحمل والسعادة وعدم السعادة، والتضحية بالحياة الشخصية لحساب حياتي الفني".

وتابعت "نبيلة": "أنا كنت معتادة على الشغل مع قلة من المخرجين يبلغ عددهم 7 تقريبا، كانوا حافظين ومذاكرين نبيلة عبيد، ورجعت لهم كل مرة بشكل مختلف".

وعن سر اختيار "نبيلة" للمخرج "عمر زهران" قالت: "صديقي ومذاكرني جدا، وأنا دايما كنت أطلب المخرج وكاتب السيناريو في أعمالي، وتركيبة العمل كلها، وآخر شيء أتكلم فيه الفلوس".

وتحدث المخرج "عمر زهران" عن العمل قائلا: "هتحكي ذكرياتها الشخصية بشكل متزامن مع مسيرتها الفنية، وظروف الأفلام وإنتاجها، والمخرجين الذين تعاونوا معها، وكواليس تصوير مشاهد معينة".

يذكر أن الفنانة "نبيلة عبيد" قد شاركت ببطولة مسلسل "سكر زيادة" وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة نبيلة عبيد، ونادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرون.

موضوعات متعلقة