النهار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:01 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصرع 3 أشخاص وإصابة 21 إثر وقوع حادثي تصادم بمركزى وادى النطرون وكوم حمادة في البحيرة ١٣ لجنة مجهزة لإستقبال ٣٧١٤ طالب لامتحانات الثانوية بالبحر الأحمر غدا 6 من أسرة واحدة.. أهل ضحايا حـ.ـادث الإسماعيلية في انتظار استلام الجثامين أمام المشرحة متحللة وبها شبهة جنائية.. تفاصيل العثور على جثة السائق المتغيب منذ 10 أيام في صحراء قنا اليونسكو تُعلن فتح باب التقدم لجوائز اليونسكو الدولية لمحو الأمية لعام 2024 الصحة: فحص 454 ألف مولودا ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للكشف المبكر عن الأمراض الوراثية ”تعليم البحيرة” ترفع درجة الاستعداد لاستئناف امتحانات الثانوية العامة غدا لحق بوالده .. ارتفاع وفيات حادث فرح الإسماعيلية إلى 6 أشخاص بينهم والد العريس .. ننشر الصور الأولي لضحايا حادث فرح الإسماعيلية تعرف على مواجهات الفراعنة اليوم في بطولة أفريقيا للطائرة الشاطئية بالمغرب كهربا يقود هجوم الأهلي في التشكيل المتوقع أمام الداخلية الصين تعلن فرض عقوبات على واحدة من أضخم شركات الأسلحة الأمريكية ”لوكهيد مارتن” بسبب بيع أسلحة إلى تايوان الصينية

فن

نادية الجندي لـ أنغام: ترجعي بالسلامه لأسرتك ولجمهورك الكبير

وجهت نادية الجندي رسالة دعم للنجمة أنغام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشرت نادية الجندي صورة للنجمة أنغام و علقت قائلة : #انغام ???? ألف حمدالله علي سلامتك
ياحبيبتي تمنياتي لكي بالشفاء العاجل إن شاء الله ،وترجعي بالسلامه لأسرتك وحبايبك ولجمهورك الكبير،بحبك .

وكشفت المطربة أنغام، تفاصيل تطورات حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية، مضيفة:" عملت جراحة وبعدها بيومين حصلي مضاعفات".

وقالت أنغام خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، والمذاع عبر قناة "ام بي سي مصر"،:"شعرت بحب الناس والحمدلله عديت بالصعب بفضل الله ومن ثم بدعوات وصلوات الجمهور والناس اللي دعتلي".

وأوضحت أنغام،:" أي شخص يجرى جراحة في بطنه يمكن أن يتعرض لنوع من الالتصاقات بعد جراحة، متابعة: "قعدت10 أيام كنت من غير أكل وشرب ولكن دلوقتي بدأت أكل ولازم أمشي كتير".

وأكملت:" المضاعفات زي ما تقول كانت خبطة تانية بعد العملية زي ما تكون وقع عليا بلكونتين ولكن الحمدلله، ليرد أديب:" ده حسد يا فنانة".