الأربعاء 8 فبراير 2023 05:56 صـ 18 رجب 1444 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نجوم الأهلي 2001 يروون ذكرياتهم مع مواجهة ريال مدريدقطاع الأعمال: بيع 85680 قنطار قطن في مزادات ب8 محافظات.. و7500 جنيه أعلى سعر للقنطارمكافأة خاصة من وزارة الرياضة السعودية بعد إنجاز الهلال التاريخيالأرصاد: موجة الصقيع مستمرة حتى الأحد.. واستمرار فرص سقوط الأمطارجماهير الهلال تتوافد على مقر النادى للاحتفال بالتأهل التاريخيانجى المقدم : بغير لون شعرى بس ومقدرش أعمل عمليات تجميلورشة عمل تخصصية لرؤساء مدن حول المتغيرات المكانية بكفر الشيخمحافظ كفر الشيخ يناقش نسب التنفيذ في 698 مشروعا بحياة كريمة بالمرحلة الأولى ومشروعات المرحلة الثانيةمحافظ كفر الشيخ يهنئ الطالب المعجزة صاحب الـ16 عاما الثالث عالميا في حفظ القرآن الكريم ومعرفة أرقام الصفحاتبالصور ... يسرا اللوزي وابطال ”جروب الماميز” يحتفلون بالعرض الخاص فى السعوديةخاص..إلهام عبد البديع ل”النهار”: محمد نور وملك قورة عاملين شغل حلو فى ”الحب بتفاصيله”هل فشلت ميزانية الجيش الأمريكي البالغة850 مليارات دولار في مواجهة الصين ؟

فن

نادية الجندي: أنا مش كسلانة.. ومنتظرة عمل جيد للعودة لجمهوري

قالت الفنانة نادية الجندي، إنها لا تشارك بأي من الأعمال الفنية إلا حال تحققت وتوافرت كل عناصر النجاح.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ليالي TEN "، مع الإعلامية بوسي شلبي، عبر فضائه "TEN"، أنه من الضروري أيضا أن يكون إنتاج العمل جيدا.

وأشارت إلى أن قلة أعمالها في الفترة الأخيرة ليست كسلا، لكنها ننتظر العمل الجيد الذي تعود من خلاله إلى جمهورها.

ولفتت إلى أنها لا تشارك في أي عمل غير مكتمل السيناريو، موضحة أنها وجدت في بعض الأعمال الفنية، كتابة السيناريو بشكل يومي خلال التصوير.

وكشفت أنها شاركت في أعمال الفنية، كُتبت سيناريوهاتها سبع أو ثماني مرات وهي أعمال كُتَّاب كبار مثل مصطفى محرم ووحيد حامد.

وأفادت بأنهم كانوا يحتاجون إعادة التصوير لأربع مرات في العديد من المشاهد حتى يخرج العمل بالشكل المرجو.

وأكدت نادية، أنها يمكن أن تتحمس لعمل ما وتنتجه لنفسها، لا سيما أن لها خبرة سابقة في الإنتاج الفني.